الأرض تغلي تحت أقدام الجيش العربي الليبي.. بقلم : الإعلامي محمد أحمد عبد الحق

#سفيربرس ـ ليبيا

في هذه الأثناء وبينما أنا اكتب لكم هذا المقال تتحرك أقوى الوحدات العسكرية وأهم القيادات والخبرات إلى طربلس عروس البحر التي أصبحت تتجهز للبس طرحة تحريرها من الميشيات المسلحة التي بدأت تتساقط واحدة تلو الأخرى لا بل بدأوا باتهام بعضهم البعض .

والجزء الأخر أخذها من أقصر الطرق قبل فوات الأوان وأصبح يحتسي من كأس المرار الذي أذاقه للمهاجرين من تعذيب وتنكيل وابتزاز ليركب نفس القارب المطاطي أو المتهالك محاولا وجاهداً أن يصل إلى أوروبا بماسرقه من ذهب وأموال بالعملة الصعبة .

أما على أرض الواقع فأصبحت الرمال والأرض تغلي تحت أقدام البواسل من الجيش العربي الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر الذي سطر مع قواته والشهداء أروع سطور الملاحم في بنغازي ودرنة واليوم يكتبها بماء من ذهب للتاريخ في طرابلس وبعد أن حاصر وسحب المليشيات للخروج إلى ضواحي العاصمة طرابلس .

هاهو عسكريا يضرب بيد من حديد وجواً فرض حظر الطيران ودبلوماسيا يفاوض بصحبة أهل الخبرة والاختصاص ليترجم بكل لغات العالم من هنا بدأت ” معركة الكرامة ” وهنا سوف تنتهي .

فـ غسان سلامة أولاً والوفد الأمريكي ثانياً والوفود الدولية ثالثا أصبحت تتفاوض مع صاحب العنوان البارز في كل وكالات الأنباء الدولية رجل ليبيا القوي وقريبا إن شاء الله ستباركون لليبيا ولقيادتها ويترحموا على شهدائها الذين رووا بدمائهم الطاهرة لتنتصر بلادهم ويرسموا  فجرا ضاحكاً باسماً للأجيال القادمة ولتحمل يداً أخرى مشعلا أناره شيخ الصحراء عمر المختار في النضال والذود بالغالي والنفيس لتحرير ليبيا .

#سفيربرس بقلم:  الإعلامي محمد أحمد عبد الحق ـ التلفزيون الليبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *