إعلان
إعلان

د. ياسمين مغيب من إكسبو الشارقة وجائزة القائد المؤسس وجائزة مصرللمرأة العربية وصولًا إلى عضوية اتحاد كُتاب وأدباء الإمارات:

#سفيربرس

إعلان

شاركت الزميلة الدكتورة ياسمين محمد مغيب بأكبر حفل توقيع كُتاب بمعرض الشارقة يوم الخميس السابعة مساءً، بتاريخ 7 نوفمبر 2019 لتوقيع وإهداء كتابها ” المعجم البصري للطالب العصري” وقد دخل هذا الحفل موسوعة ” جينيس” كأكبر حفل توقيع ضم أكبر عدد من المؤلفين على مستوى العالم.
واليوم تتوج مسيرتها الأدبية الحافلة بالنتاجات المتميزة بحصولها على عضوية اتحاد كُتاب وأدباء الإمارات كقاصة مصرية يوم السبت 7-12-2019، كما تم ترشيحها في 28 نوفمبر 2019 على مستوى دولة الإمارات كأفضل خمسة معلمين في جائزة القائد المؤسس، كما تم ترشيحها أيضًا لجائزة مصر للمرأة العربية من قِبل الأكاديمية الدولية للدراسات والعلوم الإنسانية بالتعاون مع المعهد الدولي للدراسات الحديثة، وهكذا ودعت عام 2019 بالكثير من الإنجازات التي تستحقها بجدارة.

أسرة سفيربرس تبارك للزميلة د. ياسمين مغيب هذا التكريم  وتتمنى لها المزيد من العطاء والإبداع والتفوق والنجاح. 

# رئيس تحرير سفيربرس 

سفيربرس _ د. ياسمين مغيّب
سفيربرس _ د. ياسمين مغيّب
سفيربرس _ د. ياسمين مغيّب

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *