إعلان
إعلان

الفنان التشكيلي خالد الحجار ـ بقلم : نجوى الشريف

#سفيربرس

إعلان

خالد الحجار فنان تشكيلي ومصمم جرافيك إجازة بالفنون الجميلة قسم الإتصالات البصرية شارك بعدة معارض داخل القطر وخارجه مثل ألمانيا وفرنسا وفنزويلا وأقام أكثر من ثلاتين معرضاً  فنياً،وقام بتصميم أغلفة كتب ومجلات ونال شهادات تكريم لعيد الطفل بإسبانيا.
ومن موسوعة الجبل ودار كرم السويداء ومن مجموعة التنمية لمهند عوكل من الأب جاك يعقوب و من السيد فرج شماس ومن مجموعة بري فاب.
ومعرضه الآن في صالة الرواق بعنوان “مع الروح ” عبر فيه فنياً عن معاناة الإنسان عبر شخوص ،تميز فيها برسم إنفعالاتها القوية والمحدقة والمعبرة عن صدمات ونتائج فترة سوداء عاشها كل فرد في سورية ورسمها بتقنية الإكريليك على خشب وورق مضغوط هذه التجربة عبر عنها فنياً بقوله أحاول من خلال هذه التجربة تقديم بصمة خاصة بالأشتغال على الأسلوبية أكثر من التقنية للوصول لهوية بجرأة مقصودة تبرز تلك العفوية وهو متفائل بعودة النبض لبلدنا فالمستقبل سيحمل كل الخير للفن التشكيلي السوري.

#سفيربرس ـ بقلم :نجوى الشريف

سفيربرس ـ من أعمال الفنان التشكيلي خالد الحجار
سفيربرس ـ من أعمال الفنان التشكيلي خالد الحجار

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *