إعلان
إعلان

وزارة السياحة السورية تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلب

# سفيربرس

إعلان

صدقت وزارة السياحة على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلب المدمر جراء الإرهاب والذي يتضمن إعادة إشادة البناء التاريخي مع بناء كتلة متممة له تتوافق مع الطابع التراثي لمدينة حلب القديمة وتوظيفهما سياحياً كفندق.

وحسب بيان لوزارة السياحة  فإن توقيع العقد بين الوزارة كجهة مالكة وشركة إحياء حلب القديمة المحدودة المسؤولية يأتي بالتزامن مع انتصارات الجيش العربي السوري في محافظة حلب والتعافي الاقتصادي الذي تشهده المدينة.

ويتضمن برنامج العقد الاستثماري والتوظيفي إعادة إشادة البناء التاريخي إلى ما كان عليه مع إشادة كتلة متممة له بما يتوافق مع الطابع التراثي لمدينة حلب القديمة وتوظيفهما سياحياً كفندق من سوية خمس نجوم بسعة لا تقل عن 80 غرفة وأربعة مطاعم بطاقة استيعابية لا تزيد على 800 كرسي إطعام مع إمكانية إضافة فعاليات تجارية وترفيهية وخدمية متممة.

وحدد العقد مدة تنفيذ المشروع 4 سنوات واستثماره وفق نظام (بي او تي) لمدة 40 سنة وبدل استثمار سنوي بنسبة 16 بالمئة من الإيرادات السنوية أي بحد أدنى وسطي طيلة مدة الاستثمار مبلغ 558 مليون ليرة.

# سفيربرس

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *