إعلان
إعلان

ينطلق اليوم من جامعة القاهرة المشروع القومي “معركة الوعي ” بمشاركة عدد من الشخصيات العامة والدبلوماسين العرب

#سفيربرس _ أحمد الأشعل _ القاهرة

إعلان

تنطلق اليوم من كلية دار علوم بجامعة القاهرة الندوة الأول للمشروع القومي معركة الوعي وهو مشروع قومي يعكف على تنفيذه الكاتب الصحفى والمفكر/ أشرف شتيوي ويعد هذا المشروع بمثابه مظله ثقافية” لنشر الوعي” بكل اشكالة بمصر والوطن العربى ويعتمد المشروع في تأسيسه على مجموعه من شباب مصر من عدد من الجامعات .
وأكدت كليه دار العلوم في بيان صادر لها أنها تحتضن هذا المشروع إيمانا منها بأهمية الوعي وأهمية مشاركة المثقفين لنقل خباراتهم للشباب .
وأكد الكاتب الصحفي أشرف شتيوي أن المشروع هو مشروع قومي لأن المعركة الأساسية هي الوعي وأضاف أن المشروع يعتمد في تنفيذه بشكل كبير علي الشباب وأنه مشروع قومي عربي لا يقتصر على مصر فقط .
وقال شتيوي في رساله للشباب موجهة للشباب كان هذا مضمونها
أيها المصاب بعدوى الاكتئاب … من اوصلك لهذا ؟! غير عقلك الذى تركته لمن يستفحل ، ويلهو فى غرفه احلامكّ وينتقل بعقلك المستباح من الاوهام للخداع للتخويف !!! لذا عليك بدق طبول الوعى داخلك قبل ان تموت منتحرا أو تعيش ما تبقى من عمرك عبدا ذليلا .
وعن الندوة الأولي أكد شتيوي أنها سوف تكون بعنوان الشباب فى مواجهة حروب الجيل الرابع ومناقشة أخر كتاب له بعنوان ” القارة السوداء ”
ومن المقرر أن يشارك فى المؤتمر رئيس وزراء مصر الأسبق الدكتور عصام شرف والسفير بسام درويش سفير سوريا بالقاهرة وسفير دولة تشاد بالقاهرة وممثل عن سفارة فلسطين وسيكون من ضمن الحضور أيضا السيد أحمد قذاف الدم منسق العلاقات المصرية الليبية الأسبق وعدد كبير من أعضاء الهيئات القضائية واعضاء مجلس النواب وعدد من المتحدثين باسم الوزرات وبعض الاعلامين و رؤساء تحرير الصحف الخاصه والقومية ومن المقرر أن تبدأ الندوة الساعه الحادية عشر صباحا

#سفيربرس _ أحمد الأشعل _ القاهرة

للتواصل مع المنسق العام للمشروع : احمد الاشعل 01228910901
01001213634

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *