إعلان
إعلان

رامز مجنون رسمي- رامز جلال – يواصل مقالبه ومغامراته حاصداً المزيد من النجاحات على MBC مصر …

#سفيربرس ـ نور الهدى الزاير

إعلان
يواصل الفنان رامزجلال تصوير مقالبه ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ برﻧﺎﻣﺞ “رامز مجنون رسمي” ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم إيصالهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في دبي ويتعرضون لمغامرة غير متوقعة، وﻣن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه!
إغلب السقا – أحمد السقا…
كعادته في إطلالته عبر شبكة قنوات “MBC مصر” في رمضان، وبعد النحاج الكبير الذي واكب مُسلسل “ولد الغلابة” العام الماضي، يعود السقا هذا العام ببرنامج “إغلب السقا” حيث يدخل النجم أحمد السقا في كل حلقة في مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية مع أحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المُعتادة. وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبلغ المالي الذي ربحه إلى إحدى الجهات الخيرية، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي، ويستضيف عبر حلقاته نُخبة من أبرز النجوم منهم محمد هنيدي، وعمرو يوسف، وغادة عبد الرازق، ونيللي كريم، وعمرو سعد، ووائل جسار، وقصي خولي، ودرة، وحمادة هلال، وأحمد فهمي، ومُعتصم النهار وآخرين…
ماحدش فاهم حاجة – محمد ثروت…
في أول ظهور له في عالم برامج المقالب يُطل نجم الكوميديا محمد ثروت عبر شبكة قنوات “MBC مصر” في رمضان، من خلال برنامج “ماحدش فاهم حاجة”. يقوم الفنان محمد ثروت في كل حلقة بتقمص شخصية مختلفة بمكياج وملابس مُختلفة ثم يتجول في الأماكن العامة ويقوم بإستفزاز شخصيات عادية من الجمهور بطرق مُختلفة في إطار كوميدي ساخر مما يُفجر الكثير من الكوميديا بصورة عفوية.
خلي بالك من فيفي – فيفي عبده…
استمراراً لتجاربها الناجحة في البرامج التليفزيونية المُختلفة، تُقدم النجمة فيفي عبده عبر شبكة قنوات “MBC مصر” في رمضان، برنامج “خلي بالك من فيفي”، وهو برنامج كاميرا خفية يعتمد على استضافة فيفي عبده لأحد النجوم في المنزل، ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية مرحه بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد. يستضيف البرنامج عبر حلقاته نُخبة من أبرز النجوم منهم أحمد رزق، وسمية الخشاب، زينة، وحسن الرداد، وماجد المصري، أحمد بدير

 

#سفيربرس ـ نور الهدى الزاير

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *