إعلان
إعلان

المخرج حسام الطاهري يطلق صرخة إبداعية لتكريم الجيش الأبيض التونسي

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير _تونس 

إعلان

في ظل انتشار جائحة كوفيد-19 في جميع أنحاء العالم، شهدنا نمطا مثيرا للجزع, فأشد أفراد المجتمع فقرا وضعفا هم الأكثر تضررا، سواء من جراء هذه الجائحة أو من خلال الاستجابة لها, رغم الضرر الحاصل في كل القطاعات ومنها القطاع الفني, كانت إجابة فناني تونس بالإبداع الحجري كافية, رسالة حب للوطن وإمتنان وعرفان وتقدير لكل مجهودات وزارة الصحة,و تضحيات جيشها الأبيض.

تحت شعار” حب بلادك بفنك ومن دارك اصنع حلمك ” أطلق المخرج والفنان التونسي المقيم بمصر حسام الطاهري مبادرة اولى متمثلة في جروب على موقع التواصل الإجتماعي الفايس بوك تحت عنوان ” اش عملت في confinement ” او ومذا أبدعت في فترة الحجر وذلك بهدف تحفيز المبدعين في كل المجالات على الخلق الفني والإبداعي, والإلتزام بالحجر الصحي,
صورة حسام الطاهري وهو يمسك العلم التونسي
وعلى هذا الأساس انطلقت مبادرة الأساسية لتكريم وزارة الصحة في شخص الجيش الأبيض البطل أصحاب المناديل البيض وجنود الدفاع من هذا الوباء, وذلك من خلال تشجيع كل المبدعين في جميع المجالات للقيام بتسجيلات ومقاطع فيديوهات تثمن مجهودات أبطالنا وتكريم تفانيهم في سبيل التصدي لمزيد انتشار فيروس كورونا ومداواة من أصيبوا بهذه العدوى وتوثيق أعمالهم بطريقة ابداعية.
مع التأكيد ان هذا العمل تطوعي ولا ينتمي الى اي جمعية أو اي حزب بل واجب مبدع يوثق كل بطريقته إبداعاته, وينشر رسالة حب وتقدير
حتى تعيش تونس وتتنفس فنا وإبداعا مهما كانت الظروف.
ربما هذه المبادرات لن تثير إهتمام كل القطاع الإعلامي الذي يعاني من داء الردائة الأوديماتية ولكنه حتما سيحظى بتقدير شرفاء المهنة محبي الوطن.

 

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير _تونس

#سفيربرس _ المخرج والفنان التونسي حسام الطاهري صحاب المبادرة
سفيربرس ـ نور الهدى الزاير الملحق الصحفي للمبادرة

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *