إعلان
إعلان

تونيفيزيون وإذاعة الشباب في الموعد رمضان Awards مسابقة أفضل الأعمال الدرامية التونسية رمضان 2020

#سفيربرس _نور الهدى الزاير

إعلان

دأبت إذاعة الشباب وبالشراكة مع مجلة تونيفيزيون ومنذ أربع سنوات تنظيم مسابقة رمضانية لاختيار أفضل الأعمال الدرامية التونسية. وعليه ورغم الوضع الصحي الوطني والعالمي فان الإذاعة لن تشذ عن القاعدة وستواصل تتويجها لأفضل الأعمال الدرامية التونسية لهذا الموسم.

أنشأت إذاعة الشباب للغرض لجنة تحكيم تضم ثلة من خيرة الفاعلين في المجال النقدي والدرامي وهم على التوالي السيد حمادي عرافة مخرج، رئيس لجنة التحكيم وأمين بوحافة، موسيقي وحبيب عطية، منتج وشاكرة الرماح، ممثلة وخالد بن يونس، مهندس صوت وعامر بوعزة، صحفي وهندة حوالة، دكتورة مختصة في السمعي البصري والسنما وفخر الدين العامري، مختص في التركيب ومحمد المغراوي، مدير تصوير.

وتتنزل هذه المسابقة الفنية في إطار حرص إذاعة الشباب كمرفق عمومي على دعم النقد الفني مساهمة منها في تطوير القطاع الدرامي في بلادنا. وسيكون الإعلان عن نتائج المسابقة والأعمال المتوجة في سهرة رمضانية خاصة من إعداد وتقديم، عبير بوليلة مباشرة على موجات الإذاعة التونسية، يوم الخميس 21 ماي 2020 على الساعة التاسعة ليلا فكونو في الموعد.

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير _تونس 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *