إعلان
إعلان

تمــــــرد … بقلم : زينة مخـــول

#سفيربرس

إعلان

لم أعتقد يوما أن المواجهة ستمنحني كل تلك القوة، لن أخاف لن أندم لن اتحسر بعد الآن.
أنا الآن رابحة، فما خبأته في قلبي سنين طويلة تخطيته الآن مع بضع حوارات دارت بيننا أدركت فيها أني استطيع ان اطيح بك مهما أحببتك، أني لم أعد انتظرك… لا اراقبك ولا أحزن عليك.
رغم كل الهزائم والصعاب إلا أني ربحت جائزة عظيمة، انها صحوة في العقل… في التفكير… في الذات.
أن هذه الحياة خلقت لي فكل طرقاتها أصبحت ممكنة؛ أياً كان الدرب سامشيه مرفوع جبيني حد الشمس، سأشق طرقي كما ينشق الفجر بعد ليل طويل ودامس الظلام.
صدقني عندما تلتقي بي لن تعرف أجوبة على اسألتك،.

هل لازلت اعشقك أم أني لا أبالي بحضورك؟.

هل لازلت ابحث عنك ام اتقصد الفرار من أمامك؟.
تارة ستجدني حنونة أهيم بحبك وعطرك وتارة ستجدني قاسية القلب جافة وظالمة، ستجدني قوية متجبرة ولكني أخشى أن تراني ضعيفة ، فلحظات ضعفي ضرورية إنها محفز القوة… إنها محفز النجاح والنهوض.
خبأتك بداخلي سنين طويلة جدا، آه لو أنك تعرف كم هي طويلة!!.

لكني الآن أطلق لك العنان لتهرب وتبتعد قدر ما شئت.
لقد واجهت مخاوفي وهواجسي وتخطيت ألمي وتخطيتك.

كنت اعتقد أن تحقيق الأحلام بعد فوات الأوان يذبح القلب ويوجعه، لكني أيقنت أن للنصر طعماً جميلاً في أي زمان أو ظرف يصبح غريباً مشوقاً يمنحك الصلابة ويشحذ ذاتك ويهذب كل أفكارك فتتخلص من كل مايشوب روحك النقية لتبقى هذه الروح تحلق في أعلى الفضاءات فيصبح حلمها القمر والنجوم وتتخلى عن كل مافي هذه الأرض.
سأبوح لك بسرٍ :
إن من كان يخاطبك هو عقلي… أما قلبي فلن يغفر إذا نسيتك ولن يسامحك لأنك تركتني لهواجسي وتركتني أرحل وابتعد إلى طريق لا أدري إن كان فيه سبيل للعودة.

#سفيربرس _ بقلم  : زينة مخول 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *