إعلان
إعلان

حسام داغر يشارك في مهرجان كوبنهاجن بفيلم ” شقوق ” من اخراجه وتأليفه وبطولته

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير

إعلان

انتهي الفنان حسام داغر من مونتاج فيلمه الروائي القصير شقوق والذي يكتبه ويخرجه ويقوم ببطولته.
وهي ليست التجربة الاولي لداغر في التاليف والإخراج حيث انه قدم فيلمين من قبل أولهما كانت فقط وهو فيلم شاهد وحيد، من اخراج شقيقه احمد داغر من بطولة كل من محمد ممدوح وحمزة العيلي وآخرين وشارك في مهرجانات بلغراد وارهوس للسينما العربية بالدانيمارك، والثاني كان فيلم البينو، والذي شارك في مهرجان كييف للأفلام القصيرة.

حسام اكد انه صنع الفيلم خصيصا من أجل المهرجان العالمي للأفلام في كوبنهاجن باوروبا، وهو المهرجان الوحيد في العالم الذي يرشح الأعمال للمشاركة في مهرجان الأوسكار، ومن المتوقع أن يقام المهرجان هذا العام أونلاين، بسبب ظروف فيروس كورونا. وتدور احداث الفيلم حول المرض النفسى ..ومحاولة معرفة اسبابه والتي يؤكد حسام داغر انه فكرة تدخل مخ الانسان وتظل تنمو حتي تسيطر علي عقله ومشاعره.
. الفيلم من بطولة حسام داغر و محمد وحيد وادم ايوب وعلي محمدو نيفين انور و مارسيليا يوسف و اسما مهدي وابراهيم نور وعبد الرحمن هاني و احمد اسامه وهشام طارق و خالد منتصر و محمود السيسي و هدير طلعت و تصوير و مونتاج علي محمد و صلاح ابو سعده وموسيقى تصويرية حسن غانم وبوستر ودعاية عمرو عيد و مخرج منفذ ايهاب العبد و تاليف و اخراج حسام داغر.و انتاج شركته autumn art production house.
الجدير بالذكر ان اخر اعمال حسام كممثل هو مشاركته في بطولة مسلسل النهاية مع النجوم يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ واحمد وفيق وتأليف عمرو سمير عاطف واخراج ياسر سامي
ويواصل تصوير مسلسل ملاك مع كريم فهميومحمود عبد المغني وايتن عامر ويلعب فيه دور رئيس تحرير متزوج من ايتن عامر ولاول مرة يلعب دور اب ولديه طفل..

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير _تونس

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *