إعلان
إعلان

برنامج تداول في حلقته القادمة… يسلط الضوء على تأمين” الأخطار الالكترونية”

#سفيربرس ـ متابعة هلا شكنتنا

إعلان

يعود البرنامج الاقتصادي “تداول” الذي تبثه القناة السورية ظهيرة كل يوم أحد للظهور اعتباراً من الأحد القادم عند الساعة الواحدة وخمس دقائق، حيث تتناول حلقة هذا الأسبوع العديد من المواضيع الاقتصادية و يسلط الضوء على تأمين” الأخطار الالكترونية”

حيث أضاء الأمين العام للاتحاد السوري لشركات التأمين الدكتور محمد عبادة المراد على منتج ناشئ وجديد في سوق التأمين السورية وهو “تأمين الأخطار الالكترونية” و أهمية هذا التأمين لمستخدمي الشبكات .
وفي حديثه لبرنامج “تداول ” الذي تبثه القناة السورية الفضائية يوم الأحد عند الواحدة ظهراً ، يتحدث الدكتور مراد عن الإجراءات التي اتخذها الاتحاد للوقاية من فايروس كورونا و العمل الذي قامت به مراكز التأمين الالزامي خلال فترة الحظر و بعده ، إضافة إلى خطط الاتحاد السوري لشركات التأمين للمرحلة المقبلة.
كما تتابعون في الحلقة تقرير خاص عن فعاليات الهيئة العامة لبنك سورية الدولي الإسلامي والإجراءات الاحترازية التي تم اتخذاها خلال انعقاد أعمال الهيئة .

يذكر أن الاتحاد السوري لشركات التأمين هو الراعي الرسمي لبرنامج تداول خلال العام 2020 .

أسرة عمل البرنامج

إشراف: ميسون يوسف

إعداد: علي مصطفى

تقديم: رشا حسن

مشاركة إعداد: خلدون الجوري

تصوير : راشد الخضري

صوت: محمد يوسف

غرافيك: سامبا الوز ـ ريم حمود

مونتاج: شادي حمدان ـ  زكريا الوز

مخرج منفذ : هادي نصري

إخراج: حسام هلال‎

#سفيربرس ـ متابعة هلا شكنتنا

سفيربرس ـ الإعلامية رشا حسن

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *