إعلان
إعلان

عدم رضى على نتائج الأنتخابات… و زهير قنوع يوجه رسالة شديدة اللهجة .. هذه “إنتخابات العار:

#سفيربرس ـ متابعة هلا شكنتنا

إعلان

تفاجئ اليوم جميع أعضاء الوسط الفني بنتيجة إنتخابات النقيب العام لنقابة الفنانين و حصول الممثل ” زهير رمضان” على أعلى نسبة تصويت رغم أن الجميع كان لا يريده، لتتحول بعد ذلك مواقع و صفحات الممثلين و أفراد الوسط الفني لمنابر إعلامية تتحدث عن سوء الأوضاع في داخل النقابة، و كان من أبرز التعليقات هو تعليق المخرج ” زهير قنوع” الذي وصف هذه الإنتخابات بأنها العار على الوسط الفني، كما وجه رسالة شديدة اللهجة لزهير رمضان قائلاً:”انتخابات العار ..!!
لا يا عزيزي زهير رمضان
( نقيب الفنانين ) المحنك ..!!
أنت لم تفز بانتخابات نزيهة كما تدعي ، فغالبية فنانين سورية ، وهم أعضاء فرعي دمشق وريفها وهم الذين يشكلون السواد الأعظم من فنانين سورية عدداً وفاعلية ، رفضوك ورفضوا قائمتك التي لم ينتخبوا منها أحد في انتخابات نزيهة في مرحلتها الأولى كانت غير مسبوقة في شفافيتها و الإقبال عليها ..
لقد فزت يا ( سيادة ) النقيب بالانتخابات النهائية لأنها انتخابات ( العار ) القائمة على تكتيكات وقوانين ونسب تمثيل مدروسة ( بمعلمية ) لإقصاء رأي الأغلبية التي لا ولن تقبل بك !!!!
وتحدثنا بهذا عبر الإعلام قبل الانتخابات وعن ضرورة تعديل نسب التمثيل المبرمجة لمصالحكم الشخصية ، وعن قانون الانتخابات غير الواقعي الموجود والذي عدلتم به ليصبح أكثر موائمة لخططكم بالاستئثار بمنصب النقيب ، لكن للأسف لا من مجيب ..
اعترضنا و رفعنا أصواتنا لأننا نعرف الحقيقة ، ولَم تلق أصواتنا أي صدى للأسف ..!!! خرجنا في الإذاعات والصحف و وسائل التواصل وتحدثنا عن هذا الخلل الكبير الذي أفضى لهذا الفوز ( المخزي ) والمهين لإرادة أغلبية فناني سورية …!!!!
هنيئاً لك هذا الفوز ( الأجوف ) الإقصائي لإرادة الأغلبية ، و هنيئاً ( لمعظم ) أعضاء مجلسك الذين تراكمت عليهم الشكايات ..!!!!
لن تمثلنا ولن نعترف بك نقيباً ، وسأبقى شخصياً أعارض وجودك وأسلوب عملك الذي لم ولن يفضي الا إلى مزيد من التدهور والانحدار ، وكل إنجازاتك التي تتباهى بها هزيلة لا تليق بالفنانين السوريين فلا إنجازات حقيقية تذكر لك لا في النقابة ولا في مجلس الشعب !!!!
إن دفاعك المزعوم عن مصالح الفنانين و مصلحة ( الوطن ) ذريعة لم تعد تنطلي على أحد ، ولست بموقع يخولك أصلاً أن تحاسب من عارضك في الفترة السابقة كي تدعي أنك لن تفعل في تصريحات ما بعد فوزك الوهمي ، بل أنك لا تجرؤ على ذلك ، ولا سيما بعد أن حصلت ودون منافس على لقب أكثر نقيب ( مرفوض ) جماهيرياً و نخبوياً في تاريخ النقابة ، لو كنت مكانك وقرأت التعليقات التي وردت ولا زالت ترد على نتيجة الانتخابات ، لشعرت بأمر وحيد ( العار ) والعار فقط”.

وقدأعلنت نقابة الفنانين في سورية النتائج الرسمية لانتخابات المرحلة النهائية لمجلس النقابة، وقد جاءت على النحو التالي:

١- نزيه أسعد ٧١ صوتاً
٢- زهير رمضان ٦٤ صوتاً
٣ عبد الله بيطار ٥٨ صوتاً
٤- عماد جلول ٥٧ صوتاً
٥- هادي بقدونس ٥٤ صوتاً
٦- أحمد كمال الحريري ٥٣ صوتاً
٧- ميرفت رافع ٥٢ صوتاً
٨- ريم عبد العزيز ٥٢ صوتاً
٩- أسعد عيد ٥١ صوتاً
١٠- أسامة السلطان ٥٠ صوتاً
١١- محمد نبيل أبو الشامات ٤٨ صوتاً

#سفيربرس  ـ متابعة: #هلاشكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *