إعلان
إعلان

حلا نقرور تتألق على خشبة مسرح قصر الثقافة بحمص …بعد توقف دام عدة اشهر .

#سفيربرس _ نادين عودة 

إعلان

استضاف مسرح قصر الثقافة في حمص اليوم المطربة حلا نقرور ضمن أمسية غنائية في أولى حفلاته بعد توقف دام عدة أشهر بسبب الإجراءات الاحترازية الحكومية للتصدي لفيروس كورونا .
تنقلت نقرور بين باقة من الفيروزيات وأغانيها الخاصة وأخرى لعدد من كبار المطربين برفقة عازف الناي جورج الضاوي وفرقته الموسيقية .
بدأت الأمسية بفيروزيات ” زوروني كل سنة مرة ” و ” يا طير ” و ” دخلك ياطير الوروار ” و هالسيارة مش عمتمشي ” و ” يا دارة دوري فينا ” و ” يارايح ع كفر حالا ” و ” طيري ياطيارة طيري ” إضافة إلى أغان خاصة منها ” لأني روح” كلمات وألحان رضوان نصري و ” مبارح على بابك ” كلمات وألحان نسيم ديب .
وكان للطرب حصة كبيرة من أغاني نقرور خلال الأمسية ، فغنت ” اتركني انسالي اسمي ” لمنى مرعشلي و ” ياوابور قلي ” لمحمد عبد الوهاب و ” نويت أداري آلامي” لأسمهان و ” سليمى ” لتركية حمدان لتشدو بباقة منوعة لعمالقة الطرب اللبناني .
وأشارت نقرور في تصريح لـ”الوطن ” أون لاين إلى أن حمص يليق بها الفرح ما دامت احتضنت عشاق الطرب والفن الأصيل ، فالشعب السوري متجدد يعشق الحياة والموسيقا و يرفض الاستسلام .
يشار إلى أن حلا نقرور من مواليد حمص ، جعل صوتها في طليعة الأصوات السماوية المعروفة والمرموقة على مستوى سورية وخارجها ، وبصوتها يتبدد الحزن وتتلاشى الأوجاع ،درست الموسيقا الشرقية والأوبرا بجامعة روح القدس في لبنان وتعلمت العزف على العود والصولفيج و لها العديد من الحفلات داخل سورية وخارجها.

#سفيربرس _ نادين عودة 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *