إعلان
إعلان

رجل الأعمال الكويتي فهد البكر”…مكافاة مادية مجزية للجندي السوري الذي سيسقط طائرة اسرائيلية”

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

تعهد رجل الاعمال الكويتي الجنسية وسوري الهوى الشيخ فهد البكر بتقديم مكافأة مادية مجزية لكل جندي سوري سيسقط طائرة اسرائيلية تخرق الاجواء السورية وذلك في منشور على صفحته الشخصيةعلى فيسبوك بعد الاعتداء الذي حصل أمس على سماء دمشق وتصدت له الدفاعات الجوية ببسالة وقال البكر في منشوره” قالها القائد المناضل بشار الأسد مرةً : “الشام الله حاميها”

و قد صدق الرمز فيما قال، فالشام يحميها الله تعالى بأن جعل لها جيشاً مغواراً لا يهاب الموت فداء لوطنه.

و من يسأل عن الرد و يطالب به، فأقول له إن الرد المزلزل آتٍ لا محالة، فلكل شيءٍ حساب و موعد تقرره القيادة الحكيمة، فلا تستعجلوا.
القيادة السورية قوية بأوراقها و وسائلها التي لم تستعملها بعد، فكشف كل الأوراق و استخدامها يعتبر هزيمة و ضعف.
و إن زمن النصر قادم بهمة الجيش العربي السوري و قيادة الرئيس المناضل بشار حافظ الأسد رعاه الله.

عهداً أقطعه على نفسي، سأخصص مكافأة مادية مجزية أمنحها شكراً و تقديراً للجندي السوري البطل الذي سيقوم بإسقاط أي طائرة إسرائيلية معتدية على أراضي الجمهورية العربية السورية”

يعتبر الشيخ فهد البكر من كبار رجال الاعمال الكويتين وتربطه بسورية علاقات عشق ابدية ولطالما كتب منشورات اعرب فيها عن حبه الكبير لها ولقائدها الدكتور بشار الأسد والقائد الخالد حافظ الاسد وهو معروف بمبادراته الخيرية في الكويت.

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *