إعلان
إعلان

صناع مسلسل ” دانتيل” يحددون موعد العرض:

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

كشف صناع مسلسل “دانتيل” عن موعد عرض العمل،و الذي يجمع بين كل من الممثل السوري محمود نصر و الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، و ذلك بعدما تم تأجيل العمل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث أعلن جمال سنان من خلال حسابه على التويتر بأن ” دانتيل” سوف ينطلق للعرض في الأسبوع المقبل، عبر منصة شاهد، متأسفاً بأن جاء عرض العمل بالتزامن مع الأحداث الصعبة التي يعيشها لبنان نتيجة انفجار مرفأ بيروت، قائلاً:” رغم الظروف الصعبة و المأساوية في الحبيبة بيروت، ينطلق عرض مسلسل دانتيل على شاهد يوم 23 من شهر آب الحالي، من إخراج المثنى صبح، و سيناريو و حوار سماء عبد الخالق و إنجي القاسم و إنتاج شركة إيغل فيلمز”.

وفي تفاصيل مسلسل “دانتيل”، فقد تدور أحداثه في إطار رومانسي بفترة الخمسينيات حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب فتاة خياطة تعمل لديه، يتعرض كلا منهما لصراعات عديدة، وسط علاقاتهما بالعاملين والعملاء، و العمل مؤلف من ثلاثين حلقة، كما أنه مستوحى من فورمات مسلسل أجنبي بعنوان “Velvet” و عملت على إجراء المعالجة الدرامية في السيناريو والحوار الكاتبتان سماء عبد الخالق وإنجي القاسم.

و يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما السورية و الللبنانية منهم، محمود نصر و سيرين عبد النور و سلوم حداد و نهلة عقل داود و سارة أبي كنعان و الكثير غيرهم.

و الجدير بالذكر بأن ” دانتيل” سوف يجمع مجدداً بين الممثل محمود نصر و الفنانة سيرين عبد النور، و هذ ليست المرّة الأولى التي يتشارك كل من نصر و عبد النور في بطولة عمل ، فقد نجحا معاً في مسلسل “قناديل العشّاق”.

و في سياق متصل يشار إلى العمل كان من المفترض أن يعرض خلال الموسم الرمضاني السابق لكن بسبب انتشار فيروس كورونا قررت الشركة المنتجة و بالتعاون مع قناة MBC على إيقاف عمليات التصوير.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *