إعلان
إعلان

الإعلامي والمخرج نورس برّو ..مكرماً لدوره الإبداعي بالمسرح والإعلام

#سفيربرس ـ عبادة عبدالله محمد 

إعلان

تم اليوم في دمشق ومن خلال مؤسسة “صناع التغيير للتنمية والتطوير” في الجمهورية العربية السورية و مركز التفكير الإبداعي وتحت عنوان “تجارب النجاح” في مقر اتحاد الطلبة السوريين تكريم الإعلامي والمخرج “نورس برّو”

سفيربرس ـ نورس برو

عن دوره الفعّال وتجربته الفريدة في المجالين المسرحي و الإعلامي , بدعوة كريمة من الأستاذ كنان أبو حمرة المدرب المعتد ومنسق أعمال المؤسسة تحت شعار “تألق بنجاحك” ..

“برّو” استعرض في كلمته أمام المشاركين والحاضرين محطات خاصة من مسيرته المهنية الممتدة لأكثر من 15 عاماً في المجالين سارداً تفاصيل عديدة تضمنت نجاحات قد حققها وصولاً الى إصابته بمرض السرطان مؤخراً ..

يذكر أن “نورس برّو” يدير ويخرج أعمال فرقة “سورية للمسرح الراقص” منذ عشرة سنوات , كم أنه يعمل في المجال الإعلامي كاتباً ومذيعاً منذ 15 عاماً تنقل فيها بين العديد من الوسائل الإعلامية المحلية والعربية والأجنبية متبوئاً فيها العديد من المناصب الإدارية والرفيعة , كما أنه توجه مؤخراً للعمل الدرامي في الشق الإخراجي وقد قدّم مؤخراً عمل “4.1” المسرحي الراقص في دمشق والذي حقق نجاحاً جماهيرياً وإعلامياً كبيراً ..

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *