إعلان
إعلان

أعضاء الهيئة العامة لغرف السياحة ينتخبون أعضاء مجلس إدارة اتحاد غرف السياحة السورية

#سفيربرس

إعلان

اجتمعت  الهيئة العامة لغرف السياحة السورية اليوم  الجمعة في فندق شهبا حلب من أجل انتخاب  أعضاء مجلس إدارة اتحاد غرف السياحة السورية .

وقد أسفرت نتائج الإنتخابات عن فوز السادة يوسف مويشه، عماد أبو خشريف، ديما عقاد عن شعبة المكاتب السياحية والسفر والنقل السياحي ومراكز التدريب السياحي والسادة محمد يوسف الخضور ،حسن كوسا، معتزأق بيق عن شعبة الفنادق ومكاتب الترويج وشركات النقل والسادة محمد المملوك، نشأت جزان، عن شعبة المطاعم ومنشآت الترفيه، والسيد كامل حمود عن الأدلاء السياحيين والسيدة هلاكنايةعن شعبة الصناعات التقليدية ونجح العضو رقم 11 عن غرفة سياحة المنطقة الشرقية السيد هشام سليمان الأحمد والسيد بطرس مرجانة العضو رقم 12 عن غرفة سياحة المنطقة الشمالية.

وعلى هامش الإنتخابات أضيئت شجرة الميلاد  في فندق شهبا حلب  بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة بحضور معاوني وزير السياحة المهندس نضال ماشفج والمهندس غياث الفراح ومديرسياحة حلب المهندسة نايلا شحود ورئيس اتحاد غرف السياحة السورية الدكتور محمد خضور ومدير عام فندق شهبا حلب السيد غسان يوسف وعدد من أصحاب الفعاليات السياحية متمنين عام جديد يملاؤه الخير والبركة.

#سفيربرس _ حلب

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *