إعلان
إعلان

الدورة 31 لأيام قرطاج السينمائية تكرم المبدع عبد العزيز مخيون وبعد الظلام تشرق الشمس.

#سفيربرس _نورالهدى الزاير _تونس

إعلان

من التمثيل للإخراج المسرحي للموسيقى فنان ومبدع متكامل, أختارت إدارة أيام قرطاج السينمائية ان تكرم عمودا إبداعيا في اوضاع إستثنائية, كورونيا تتحدى الوباء وتعلم جيدا أن لكل داء دواء, السينما نبض الحياة.
عكس ما روج للجميع ايام قرطاج السينمائية تقف وتتوقف امام الذاكرة القصيرة وتستبعد الكورونا مع كل اصابعها الموجهة نحو الإلغاء او الدورات الإفتراضية, تعيد الماضي في ابهى حلة تفتح قاعات السينما, تشرق بعد غروب وروح فنية غابت عنا فأوصلتنا إلى مرحلة الإختناق الإبداعي اليوم الفن السابع يشهر سيفه ويكرم من يستحق.
العملاق عبد العزيز مخيون بين الماضي والحاضر, سري للغاية, ليالي الحلمية,بصمات الوهم,الكنز النمس, رغبات الطريق الدائري, الزمن الصعب, الجماعة, الهروب للحب قصة قصيرة, البرنس, والحكم آخر الجلسة, وها قد رفعت الجلسة موعدنا يوم 18 ديسمبر 2020, وبعد الظلام تشرق شمس أيام قرطاج السينمائية في دورتها الواحدة والثلاثين.

#سفيربرس _نورالهدى الزاير _تونس

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *