إعلان
إعلان

روبين عيسى لسفيربرس : لم أخفي خبر حملي، و لهذا السبب اعتذرت عن عدة أعمال درامية.

#سفير برس_ إعداد و حوار_ هلا شكنتنا

إعلان

رزقت الفنانة السورية روبين عيسى قبل أسبوعين بمولودها الأول “ورد” من زوجها علي جلول،حيث تفاجئ الجمهور بهذا الأمر و عبروا عن سعادتهم من خلال تقديم المباركات و التهاني لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و في حديث خاص لموقع “سفير برس” مع الفنانة روبين عيسى و حول سبب إخفاء حملها طوال الأشهر الماضية،فقد صرحت قائلة:” في الحقيقة أنا لم أخفي حملي،و الدليل على ذلك أن كل من كان يعمل معي خلال تصويري لأعمالي الفنية كان يعلم ذلك،بالإضافة لأصدقائي و عائلتي،و لكن الحمل لم يظهر بشكل واضح إلا خلال الثلاثة أشهر الأخيرة و حينها قررت أن أخذ قسط من الراحة لكي أستعد لاستقبال مولودي”.
و أكدت عيسى قائلة:” لقد قمت قبل موعد ولادتي بعدة أيام بنشر صورة تعبر عن انتظار الأم لمولودها،لكن بشكل عام أنا لا أحبذ أن أقوم بنشر جميع خصوصياتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي،لأنني أعتقد أن هنالك أشياء يجب أن تظهر في وقتها لكي يكون لها وقعها الجميل الخاص”.

أما عن رؤيتها لابنها لأول مرة فقد وصفت روبين بأن شعورها بتلك اللحظة لا يمكن وصفه،مبينة أن المرأة تشعر كأن قطعة منها أصبحت بين يديها و هو شعور جميل جداً،متمنية من الله أن يجعل كل النساء تشعر بهذه النعمة.

مضيفة بأن هذه المرحلة من حياتها هي مرحلة جديدة و جميلة،خاصة أن عام 2020 لم يكن عام لطيف بشكل عام لكن في النهاية أصبحت سنة سعيدة بالنسبة لها.

و عن وضعها لخطة عملية فنية تتناسب مع وجود طفل في حياتها،فقد بينت عيسى بأنها لم تضع خطة لأن ابنها له الأولوية في حياتها في الوقت الحالي خاصة أنه طفل صغير و يحتاج لوجودها بجانبه.

أما فنياً فقد بينت روبين أيضاً بأنها قامت بالإعتذار عن العديد من الأعمال التلفزيونية و السينمائية خلال فترة حملها بسبب صعوبة التنسيق بين حملها و بين أوقات تصوير الأعمال،و من ضمنها مسلسل “الكندوش” للمخرج سمير حسين،و “ضيوف على الحب” للمخرج فهد ميري.

وكشفت بأنها شاركت ضمن مسلسل “بعد عدة سنوات” للمخرج عبد الغني بلاط،حيث صرحت قائلة:” سوف أقوم بتأدية شخصية أميرة و هي الابنة الوحيدة لعائلة أبي نورس و التي تدور حولهم قصة العمل،حيث يمتد العمل بين فترتين زمنيتين بدءاً من الثمانينيات وصولاً لعام 2013، وشخصية أميرة هي فتاة درست و تعمل في مهنة الحقوق و لم تقدم على الزواج بسبب عائلتها كونها تقف إلى جانبهم و تهتم بشقيقها الأصغر و ابنة شقيقها و تقوم بتربيتهم “.

كما أضافت بأن العمل يبدأ بأجواء عائلية لطيفة وحميمة وهموم الافراد البسيطة التي تكبر مع الوقت وتبدأ التغيرات والتحولات تطرأ على هذه العائلة وعلى مصائر افرادها،كما أشارت إلى أن شخصية أميرة تشبه شخصية والدها “أبو نورس” من خلال الشجاعة و الحنان و حبها للعائلة،فهي في النهاية شخصية تعمل من أجل عائلتها و قضيتها، مبينة بأن العمل سوف يكون قريب من الجمهور كونه يتحدث عن العائلة.

وأشارت عيسى إلى أنها شاركت ضمن مسلسل “بنات الماريونيت” إلى جانب عدد من نجوم الدراما السورية،و هو عمل اجتماعي كوميدي مشترك بين سوريا و الإمارت،ومن كتابة رامي المدني وإخراج مخلص الصالح و إشراف طارق مرعشلي.

كما شاركت أيضاً ضمن مسلسل “برزخ” من خلال تأديتها لشخصية “رشا” و العمل من تأليف بلال شحادات و إخراج سيف الدين سبيعي و إنتاج شركة غولدين لاين و اي سي ميديا.

أما عن رأيها للعودة مجدداً إلى عمل البيئة الشامية “باب الحارة” في الأجزاء القادمة من إخراج محمد زهير رجب،فقد أكدت روبين بأنها لا تستطيع أن تقول نعم أو لا في الوقت الحالي لأن هذا الأمر يتوقف على طبيعية النص المعروض و تطور الشخصية في العمل.

وفي نهاية حديث الفنانة روبين عيسى مع “سفير برس” فقد تمنت أن يكون عام 2021 عام مليئ بالمحبة و الصحة و الخير للجميع و أن تعود الحياة إلى طبيعتها في الأيام المقبلة.

#سفير برس_ إعداد و حوار_ هلا شكنتنا

سفيربرس _ روبين عيسى
إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *