إعلان
إعلان

دار الأسد للثقافة و الفنون تعلن تأجيل حفلي شادي جميل….و هذا الموعد الجديد:

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

أعلنت الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة و الفنون في دمشق عن تأجيل حفلي الفنان شادي جميل و التي كان من المفترض أقامتهما يوم غداً و بعد غد، حيث أعلنت ذلك من خلال بيان صحفي تم نشره على صفحة دار الأسد الرسمية على الفيسبوك، جاء به :”تتقدّم الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون بالاعتذار من جمهورها الكريم ؛ وتعلن تأجيل حفلَي الفنان شادي جميل المقرّرين أيام الخميس والجمعة 28 و 29 كانون الثاني، إلى يومي الأحد والاثنين 21 و 22 شباط”.

كما ذكر البيان أيضاً أن البطاقات المباعة سوف يبقى توزيعها كما هي :”أما بالنسبة للبطاقات المباعة عن حفل الخميس 28 كانون الثاني فيتم الدخول بها يوم الأحد 21 شباط حصراً،والبطاقات المباعة عن حفل الجمعة 29 كانون الثاني فيتم الدخول بها يوم الاثنين 22 شباط حصراً…شاكرين تفهمكم”.

يذكر أن عندما تم الإعلان عن وجود حفلة غنائية للفنان شادي جميل ضمن دار الأوبرا،فتسارع الجمهور للحصول على البطاقات مما دفع الدار للإعلان عن وجود حفلة غنائية ثانية في اليوم الذي يليه حتى يستطيع الجمهور كاملة بحضور الحفل.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *