تتويج المذيعة السورية خنساء الحكمية ملكة جمال آسيا للسيدات للعام 2021

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

تُوّجَتْ المذيعة السورية خنساء الحكمية بلقب ملكة جمال آسيا للسيدات للعام 2021 في حفل مصغر ” بسبب وباء كورونا” اقتصر على وسائل الإعلام أقيم في مطعم ألف ليلة وليلة .
ونيابة عن د.سوسن السيد صاحبة مؤسسة السوسن العالمية لاختيار ملكات الجمال, قامت الملكة السابقة الإعلامية سهير محمود ملكة جمال آسيا للعام 2020 بتتويج الحكمية , التي تفوقت على “17” سيدة ترشحن عن طريق الأونلاين من كافة دول العالم الآسيوية لمؤسسة السوسن العالمية, التي تمتلك حصرية تنظيم 20 مسابقة عالمية للجمال منذ ثلاثين عاماً, لتقوم لجنة التحكيم الخاصة باختيار المتسابقة الفائزة وفق شروط معينة.
وفي أوّل تصريح لها بعد التتويج قالت خنساء “أشعر بالفخر وبسعادة غامرة أن أكون ملكة جمال آسيا لهذا العام, الجمال يستمد قيمته من الرسالة التي يؤديها , ورسالتي هي السلام للعالم أجمع ولبلدي الحبيب سورية “.
وأشارت د.سوسن السيد ملكة جمال لبنان السابقة, وصاحبة مؤسسة السوسن العالمية لتنظيم مسابقات ملكات الجمال إلى أنّ الاستمرار في زرع الجمال رغم الظروف الصعبة التي يمر بها العالم ,أصبح من الضروريات لأن الحياة توقفت في أغلب قطاعاتها بسبب “كورونا” وبات يهدد الاقتصاد والاستقرار وراحة البشرية.
وعن تتويج “الحكمية” أوضحت د. السيد إلى أنه لها الشرف الكبير بتتويج إعلامية قديرة وجميلة, لفتت الأنظار إليها بجمالها الهادئ وتاريخها الحافل بالعطاء في مجال صعب بالإعلام وهو الأخبار ,ومن توجها هي الملكة السابقة الإعلامية سهير محمود ملكة جمال آسيا للعام 2020 بحضور المخرج والكاتب المسرحي المميز سامر محمد إسماعيل ود.فادي البر ود.مرهف بريك .
وتوجهت د. سوسن بالشكر لمصمم التسريحات والمكياج المبدع ميلاد حنون على لمساته الأنيقة واهتمامه بإطلالة الملكتين خنساء وسهير, ولإدارة مطعم ألف ليلة وليلة ممثلة بالسيد ياسر الحبوش استضافتها الاحتفالية, ولجميع وسائل الإعلام تواجدها ولملكة جمال آسيا السابقة سهير محمود لما قدمته في العام 2020 من جهد ونشاط وتواجد وكانت خير سفيرة لبلدها متمنية التوفيق والنجاح للجميع واللقاء قريباً في سورية الغالية على القلوب.
جدير ذكره أنّ المذيعة المتوجة باللقب بدأت مشوارها الإعلامي مع “قناة الدنيا” الفضائية السورية الخاصة كمحررة في قسمي السياسة والثقافة, لتتولى بعدها تقديم الأخبار السياسية كمقدمة للنشرة الرئيسية, ثم انتقلت إلى قناة الإخبارية السورية الرسمية كمقدمة برانج سياسية حتى الآن , وتمتلك ميولاً في الكتابة الأدبية والشعر.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *