” لآخرالعمر” الفيلم الذي جعلنا نعيش حوالي الساعتين من الانبهار بعيداً عن الرتابة

#سفيربرس

لآخر العمر : عندما يجتمع النص الراقي والمخرج البارع يكون التألق والإبداع

مصطلح النجم هو عقدة يجب أن ننساها والنجم هو من يستطيع أن يشدك لمدة ١٠٠دقيقة دون أن تفكر بسيكارة ، إن كنت مدمن تدخين فالكاتب عندما يتألق هو النجم والمخرج وحين يكسر الحواجز ويمتعك بكوادر فنية تبهرك،  والنجم هو عين الكاميرا التي تصيب وتجعلك تحلق في عالم الجمال والنجم مجموعة من الممثلين هم من ترفع لهم القبعات بأداء ادوار تقنعك بأنها واقع وليست بالتمثيل هذه العوامل مجتمعة تجسدت في الفيلم السينمائي ” لآخرالعمر “الذي كتبه النجم سامرمحمد اسماعيل  ،وأخرجه  النجم باسل الخطيب.

لاخرالعمر : الفيلم الذي جعلنا نعيش حوالي الساعتين من الانبهار بعيداً عن الرتابة والملل والحبكة السينمائية عندما يكون الواقع منبعها ، ستعيش طوال ماهناك واقع رغم ظروف الصالة السينمائية الفنية المتواضعة التي جعلتنا نتأقلم مع ظرف عرض متواضع اقصد صالة “سينما الكندي “.

لآخرالعمر  : هو قفزة انتاجية مهمة لمديرية الإنتاج التلفزيوني حيث استطاع الفيلم أن ينافس انتاجات مؤسسة السينما العريقة انتاجياً وأن يتوافد لمشاهدته جمهور ذواق هذا مادل على الأزدحام لحضور العرض فكل هذه العوامل جعلت لآخر العمر حضوة مهمة في الإنتاجات السينمائية.

وائل رمضان : اللافت للنظر أن اداء وائل رمضان الاستثنائي والعفوي الذي أبهر الحضور فمن شاهده  اقتنع بأنه هو النجم الحقيقي وليست نجومية البعض ببوزاتهم الممجوجة وأدائهم السطحي والغيرمطور ، حتى تستطيع أن تتكهن بأي مشهدقادم ات لرتابة الاداء.

رنا شميس : ماقامت به من أداء دور الصحفية المخطوفة كانت اكثر من رائعة ومميزة لم تمثل حيث أبدعت بالدور وكانت ماتؤديه حقيقة وتألقت بماجسدته.

وباقي نجوم العمل كان لهم الدور الأكبر في نجاح لآخر العمر.

ترف التقي : الشابة تستحق بأن تكون نجمة بين نجوم لآخرالعمر.

عارف الطويل : أثبت بنجوميته بأنه دينامو وجوكر لأي دور يسند إليه.

باسل حيدر : النجم الذي تطور سريعا وأصبح  رقم صعب بعد لآخرالعمر.

وختاماً تحية لباسل الخطيب الذي جعل من كوكبة النجوم سماء مضائة في آخرالعمر.

# خاص فريق عمل سفيربرس

سفيربرس ـفيلم لآخر العمر ـ المخرج باسل الخطيب
سفيربرس ـفيلم لآخر العمر ـ
سفيربرس ـفيلم لآخر العمر ـ
سفيربرس ـفيلم لآخر العمر ـ

سفيربرس ـفيلم لآخر العمر ـ ماهر العطار ـ وسامر محمد إسماعيل

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *