إعلان
إعلان

فيلم غدوة” التجربة الثلاثية الأولى للنجم ظافر العابدين

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير _تونس

إعلان

أعلن النجم العربي ظافر العابدين صبيحة اليوم الخامس من مارس بمركز الفنون المعاصرة “العاصمة تونس” عن تفاصيل تجربته الأولى في الكتابة والإخراج, “غدوة” أو غدا فيلم باللهجة العامية التونسية , فكرة سيناريو وإخراج ” ظافر العابدين”, يشاركه الأدوار على سبيل الذكر كل من “نجلاء بن عبدالله”, “رباب السرايري”, “بحري الرحالي”, “أحمد بن رحومة” وغيرهم من نجوم الساحة الدرامية والسينمائية التونسية.
وعن هذه التجربة الأولى من نوعها صرح “ظافر” أنه تمعن مطولا في فكرة الفيلم وأحداثه ليكون جرعة من الأمل يسوقها الى جمهور الفن السابع في تونس وخارجها, متحمسا جدا لتسويقه دوليا, مشيرا أن اللهجة التونسية لن تكون عائقا أمام ذلك.
تجربة إستثنائية, تجعل من نجمنا أمام تحد كبير هو الذي تخلى عن تواجده في الأعمال الدرامية الرمضانية لهذه السنة متفرغا لثلاثية التجربة, ليكون اللقاء مع ظافر “غدوة” من أمام الكاميرا وخلفها, في كواليسها وحوارها, في فكرتها وأحداثها, لقاء سينمائي تونسي ثلاثي الأبعاد.

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير _تونس

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *