علي الإبراهيم لبرنامج “أنت القصة”: هؤلاء الفنانون ساندوني بمحنتي

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

حلّ الفنان الشاب “علي الإبراهيم” ضيفاً على برنامج “أنت القصة” مع الإعلامية “بتول سعيد”، عبر شبكة “شام تايمز” الإعلامية، ولفت خلال اللقاء إلى أن مجموعة من الوسط الفني ساندوه خلال محنته التي مر بها إثر الحادث الأليم الذي تعرض له وأوقفه عدة سنوات عن العمل وفي مقدمتهم كل من المخرج هشام شربتجي والمخرج عامر فهد، وأيضاً كل من الفنانة سلاف فواخرجي والفنانة شكران مرتجى، والمنتج فهر الرحبي وزوجته.
وأكد “الإبراهيم” أنه لم يخف أي تفاصيل تتعلق بالحادث الذي تعرّض له كما قيل، وقال: “لا أفضل تداول الأقاويل عن الحادث من قبل الأشخاص، وذلك لأنه أصبح من الماضي”، ونوه “الإبراهيم” إلى أن إشاعة دخوله بغيبوبة لمدة تسعة أشهر من قبل وسائل الإعلام أزعجته بشدة، مؤكداً أنه لا صحة لهذا الخبر.
وحول اتهامه بالغرور من قبل البعض علّق “الإبراهيم” بالقول: “لست مغروراً لكني رفضت عدة أعمال سابقاً لعدم اقتناعي بها، وأفضّل أن يكون لدي حضور مميز”، وعن مشاركته خلال موسم رمضان في مسلسل “رد قلبي” قال “الإبراهيم”: “عند قراءتي لشخصية (رأفت) ضمن المسلسل الذي أخرجه (عمار تميم)، شعرت أنني تخرجت من المعهد العالي حديثاً، وذلك لإعجابي الشديد بالنص”.
وكشف “الإبراهيم” عن مشروع قريب مع المخرج “هيثم زرزوري”، معرباً عن امتنانه لترشيحه ضمن عمله القادم، ولفت الفنان الشاب إلى أن فكرة السفر مرفوضة بالنسبة له، لأن الوطن برأيه بحاجة لأن نقف بجانبه، كما أعرب “الإبراهيم” عن حزنه لرحيل المخرج “حاتم علي” مشيراً إلى أنه كان يتمنى العمل معه، ويعتبره العراب الأول.

بإمكانكم متابعة اللقاء كاملا عبر الرابط الآتي:
https://www.facebook.com/WatanNetworkSeries/videos/539098630408725/

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *