إعلان
إعلان

سورية تنتخب تحيا سورية _ بقلم : مريم علي جبة

#سفيربرس

إعلان

توجه اليوم ملايين السوريين للإدلاء بأصواتهم، لانتخاب رئيسهم، وبدأت وسائل الإعلام تنقل الصور الحية من كافة المحافظات السورية.
هذه الصورة الحية التي لا مجال للشك فيها، بأنها لوحة “فرح” يرسم ملامحها وتفاصيلها السوريون أنفسهم، بكل عفوية وصدق مشاعر تجاه وطنهم.
يقول السوريون اليوم: ها نحن نصنع مستقبلنا، نختار رئيسنا الذي بقي معنا “21 عاماً”، ولم يتخلَّ عنا طيلة عشر سنوات من الحرب والمؤامرة ضدنا وضد أرضنا الطاهرة “سورية”.
ويتابع السوريون: إن الانتخابات هي حقنا، واستحقاقنا، ونحن أحرار في ظل قيادتنا الحكيمة ولن نكون غير ذلك.
“الله، سورية، بشار وبس” .. شعار السوريون منذ تسلم رئيس البلاد السيد الدكتور بشار الأسد سدة الحكم عام 2000 .. ويصر السوريون على هذا الشعار مهما تآمر المتآمرون. ويرددونه اليوم ليثبتوا للعالم أنهم مع الرئيس الأسد جنباً إلى جنب، وليثبتوا للعالم أن الأسد هو الأمل.
“بالروح، بالدم، نفديك يا بشار” .. لم تَغب هذه العبارة عن السوريين يوماً ، وهاهم يرددونها في هذا اليوم التاريخي: يوم الاستحقاق الدستوري : بالروح، بالدم، نفديك يا بشار.
مبارك لنا هذا الاستحقاق ، مبارك لنا نحن السوريون، هذا الصمود بعد عشر سنوات من التآمر علينا وعلى قيادتنا الحكيمة..
وعاد الفرح في سورية إلى ساحات الوطن، وبالروح ، بالدم، نفديك يا سيادة الرئيس “بشار الأسد”.

#سفيربرس _ مريم علي الجبّة

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *