إعلان
إعلان

في ميلاد سفير برس… يوم تكريم وعهد دعم وتطوير

#سفيربرس _ هبة عبد القادر الكل

إعلان

سفير برس هي كرّاسة الشؤون الإنسانية، وتقويم الكلمة الحرة في حياتنا المعاصرة، بحلوها ومُرها، فرحها وحزنها، آمالها وآلامها، فنونها، ثقافاتها وسياساتها، على امتداد مساحة الوطن والعالم.
في  عام (2009م)، كتب كلّ من الأستاذ ماهر العطار “المدير العام لسفير برس” والأستاذ محمود الجدوع “رئيس التحرير”، والأستاذ أحمد رشاد مدير التحرير .شهادة ميلادها، فسُجّل اسمها في تاريخ صاحبة الجلالة، لتكون سفيرة وطنية اجتماعية على مستوى من الأمانة والموضوعية في نقل الواقع المحلي السوري والعربي والعالمي.
وإنني كفرد من أفراد عائلة سفير برس أؤمن بتكثيف أدوارها في إيصال الكلمة الحرة على كافة الأصعدة، وأيقنتُ حرصها ودعمها للأقلام الصحفية النابغة والواعدة.
وبمناسبة عيد ميلادها الرابع عشر، لم تقبل سفيرتنا أن يمر هذا اليوم إلا بتكريم أفراد عائلتها، ونخبة من الكتّاب و الإعلاميين والإعلاميات، فكان من المكرمين:
د.عبير الحيالي، سعاد زاهر ، زياد ميمان، هلا شكنتنا، عبادة عبدالله محمد ، هبة عبد القادر الكل، علا حسن، المثنى علوش، هبة فرحات، راما السفان، بتول حاج موسى، بشرى رجب، لين الزين، منار بكتمر، رفاه محمد، لميس علي ، سارة صندوق ، لانا هلال و زينب أسامة إبراهيم.
وكان من السادة الإعلاميين والكتاب المكرمين:
الإعلامي  والمخرج  نورس برو. والإعلامي عبد المؤمن الحسن  ، والإعلامية رشا حسن، الإعلامية وسام عباس، الإعلامية ميرفت بشماني، الإعلامية نسرين الجرادي، والإعلامية الآء الخطيب ، د. رولة الصيداوي، والكتابة ميادة سفر، و د. غالية سعيد.
باسمي واسم إخوتي وأخواتي السفراء نجدد العهد والوعد وكل عام وسفيرتنا بكل خير وتقدم وتطور.

#سفيربرس _ هبة عبد القادر الكل

#بعدسة : بتول حاج موسى 

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *