إعلان
إعلان

اجتماع لوزير السياحة ومحافظ اللاذقية مع أعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة ومجلس المدينة

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان

ضمن إطار تنشيط السياحة الداخلية والثقافية والوقوف على واقع المشاريع السياحية في اللاذقية.. اجتماع لوزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني ومحافظ اللاذقية اللواء إبراهيم خضر السالم مع أعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة ومجلس المدينة.
ناقش وزير السياحة خلال الاجتماع واقع المشاريع السياحية والصعوبات التي تعترضها وسبل معالجتها وتقديم الدعم اللازم للمشاريع السياحية الخاصة التي أبدى مستثمريها إعادة تأهيلها وعودتها للخدمة، بالإضافة إلى تشميل المشاريع التي بلغت نسبة انجازها ما يزيد عن /%70/ ضمن التسهيلات والقروض المصرفية وفق توجيهات رئاسة الحكومة، كما تم الحديث حول تأمين مواقع جديدة وطرحها للاستثمار لإقامة مشاريع سياحة شعبية بأسعار تتناسب مع كافة الشرائح.
كما استعرض المجتمعون عدد من المشاريع المتعاقد عليها في ملتقيات الاستثمار وبحثوا معوقات إطلاقها ومقترحات الحلول وتم وضع جدول زمني لإقلاع هذه المشاريع أو إنهاء المشاريع التي لم يبدي مستثمريها الجدية الكافية لتنفيذها.
حضر الاجتماع الأمين العام لمحافظة اللاذقية، رئيسي مجلس مدينة اللاذقية وجبلة، مدير سياحة اللاذقية ورئيس غرفة سياحة اللاذقية.

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *