إعلان
إعلان

“إهداء إبليس” أول كتابات الفنان المصري شريف حافظ

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير

إعلان

شريف صابر حافظ ممثل مصري من مواليد (6 مايو 1994)- حاصل على ماجيستير العلوم البيئيه وخريج كلية الشرطة.

كان اول لقاء للفنان شريف حافظ مع المشاهد في مسلسل لا تطفئ الشمس سنة 2007 ثم ليالي أوجيني سنة 2008 وقد أحبه جمهور الشاشة الصغير بدور الدكتور في مسلسل خيانة عهد سنة 2020, عرف بالوسامة والرصانة ولم نتخيل ولو لوهلة أنه خريج كلية الشرطة.
حبه للتمثيل انتصر على عدم قبوله في معهد السينما, فباشر عمله كضابط شرطة بالوادي الجديد وشمال سيناء, لينتهي بتقديم إستقالته والمغامرة في عالم الفن, فهو مؤمن أن الإرهاب يحارب أيضا بالفكر وبالفن, والتمثيل بالنسبة له سلاح تحارب به العقول الرجعية ويحمل رسالة سامية ألا وهي التنوير والتغيير.
وقد صرح يوم أمس الفنان شريف حافظ عن صدور أول رواية له تحت عنوان إهداء إبليس ومشاركته في معرض الكتاب, وهي رواية فانتازيا بالعربية الفصحى.

وقد نشر حافظ صورة له على صفحته الرسمية الفايس بوك معلقا:

انا ليس لى زمان ولا مكان له آوى ولم اعرف لى ابا ولا اما ولا اهلا فنادنى الرحال يا مولاى لا بأسا رواية إهداءابليس بنتى البكر فى معرض الكتاب القاعه ٢ جناح ٣١ دار دير.

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *