إعلان
إعلان

ريهام العدل الفائزة بجائزة الرئيسية في البينالي الدولي للفنون المعاصرة ديلا فيرسيليا،

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير

إعلان

أكدت الفنانة ريهام العدل انها قررت تغيير نشاطها الفني من تنظيم الفعاليات للفن التشكيلي انها ومنذ ثلاثة سنوات تزوجت من كريم بطرس غالي ووالدته فنانة عالمية في مجال ال
upstract اسمها بريت بطرس غالي وكنت أشعر طوال الوقت انني امارس عملي بروتين يومي مدته 18 عام ك pr وكنت اعمل مديرة لشركة عالمية في هذا المجال وكانت والدة زوجي تلهمني دائما بلوحاتها وطريقة الفن الذي ترسم به تلهمني ويوم ما مررت بها في مرسمها الخاص وبالفعغل اعجبني الامر ورسمت اولى لوحاتي واعجبتها جدا وقامت بتعليمي أساسيات هذا الفن يوميا على مدار ثلاثة أشهر كاملة .

والطريف أنني بعت رابع لوحاتي بعد ان وضعتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ومن هنا وجدت انني اكثر سعادة في هذا المجال.

وعند توجهها للدراما والسينما كباقي افراد عائلة العدل الشهيرة قالت ان والدها رمزي العدل مثل وهم صغار وهم طوال عمرهم كانوا يعيشون خارج مصر في المغرب وامريكا ودبي وهي درست اعلام وعلاقات عامة وتعتبر ان لهجتها المصرلاية لا تساعدها في التمثيل.

وعن سبب تغييرها وابيها مجالخهم فجأة قالت انها وابيها الفنان والجيولوجي رمزي العدل والذي عاد للتمثيل في فيلم “مولانا” متشابهين جدا وهي تعتبر النسخة النسائية لوالدها في العائلة وتغييرها مجحالها لم يكن مخططا له بالعكس هي استلهمت من ابيها قراره المفاجئ بالعودة للتمثيل.

وعن حصولها على الجائزة قالت انها تلقت اتصالا من قاعة وجاليري عالمي ايطالي انها شاهدت اعمالي على مواقع التواصل الاجتماعي وترغب في عرض هذه اللوحات في عدة معارض عالمية اثنين منها في ايطاليا واثنين منها في النمسا وامس فوجئت انها تهاتفني وانني ربحت الجائزة الكبرى في هذا البينالي وجائزتي ان هذا البينالي سيعرض لوحاتي على مدار عام كامل في الجاليري الخاص بهم في فلورانس وحتى عندما يعرضوا لوحاتهم خارج ايطاليا فستحون لوحاتي معهم اي انهم يمثلونني في اوروربا وسعيدة انني اخذت قرار تغيير المجال بهذه الشجاعة.

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *