إعلان
إعلان

الدكتور اسماعيل مروة يوقع كتابه: الأيام كما عشتها

#سفيربرس _ متابعة: مريم علي جبة

إعلان

بحضور لافت للدكتور بشار الجعفري نائب وزير الخارجية والمغتربين، احتفل الكاتب والصحفي والأديب اسماعيل مروة بتوقيع كتابه: الأيام كما عشتها، وألقى مروة كلمة مقتضبة قال فيها: الأيام كما عشتها، هو حكايتي مع الأدب والصحافة والحياة، هو مسيرة أربعة عقود قضيتها بين الصحافة والكتابة الأدبية والتدريس.
وشكر الكاتب مروة كل من حضر موجهاً شكره الكبير للدكتور الجعفري، والسيد وضاح عبد به رئيس تحرير صحيفة الوطن السورية.
من جهته قال الدكتور بشار الجعفري: إن الدكتوراسماعيل مروة من المؤكد أنه لن يكف عن القراءة، متمنياعليه ألا يكون كتاب : الأيام كما عشتها، أخر كتاباته.
بدوره أشاد السيد وضاع عبد ربه بمسيرة “مروة” الصحفية والإبداعية من خلال مداخلة له .
والجدير بالذكر أن اسماعيل مروة كان قد أعلن مؤخراً أن كتاب : الأيام كما عشتها، سيكون آخر كتاب يخطه قلمه، وبأنه قرر أن يُريح هذا القلم، ولم يذكر سبب اتخاذه مثل القرار الذي جعل قرائه ومتابعيه يبدون انزعاجاً تجاه هذا القرار.
ويذكر أن كتاباً آخر كان قد رافق كتاب :الأيام كما عشتها، وحمل عنوان: “كما عرفتهم: فصول من سيرة ذاتية”، الصادر عن دار البشائر، ويضم الكتاب شخصيات أدبية وإعلامية عديدة، عاصرها الدكتور اسماعيل مروة.

#سفيربرس _ متابعة: مريم علي جبة

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *