إعلان
إعلان

الانتهاء من تصوير الفيلم السوري “Fake أب”

#سفيربرس _ متابعة : هلا شكنتنا

إعلان

انتهت عمليات تصوير الفيلم الاجتماعي السوري “Fake أپ” من تأليف زياد ساري وإخراج أحمد إبراهيم أحمد وإنتاج شركة “سراب” للإنتاج الفني.
ويعتبر العمل أول إنتاج سينمائي خاص منذ سنوات، ويضم نخبة كبيرة من ألمع نجوم الدراما السورية، على رأسهم النجم القدير أيمن زيدان.
ويحسب الفيلم لشركة “سراب” للمنتج حسام لبش، التي ستعيد سينما شباك التذاكر إلى الواجهة بعد غياب لفترة طويلة، وفق ما أجمع عليه نجوم العمل.
واستمرت عمليات التصوير في دمشق على مدار 20 يوماً سيطرت عليها أجواء مثالية وسط اهتمام منقطع النظير من المخرج المتميز بالتعاون مع النجم زيدان.
وأكد مخرج العمل أن الفيلم يعتبر من أهم الأعمال السورية في الفترة الحالية، باعتباره يشكل خطوة نحو عودة سينما القطاع الخاص إلى الواجهة من جديد.
وقال: “حاولنا بكامل جهودنا في كل مشهد أن نعطي السينما حقها ومكانتها، كما أبدينا اهتماماً خاصاً لكل التفاصيل المتعلقة بالعمل، ليرتقي إلى مصاف الأعمال السينمائية التي نسعى لاستعادتها من جديد، ونتمنى أن تكون منافسة على مستوى العالم العربي”.
أما الفنان القدير حسام تحسين بك فأشاد بالأجواء الرائعة التي سادت عمليات التصوير، مؤكداً أهمية تواجد النجم أيمن زيدان والمخرج القدير أحمد إبراهيم أحمد.
وأضاف: “الفيلم يحمل أفكاراً جميلة، ويقدم للمتابع بقالب كوميدي طريف وخفيف، وأتوقع أن يحظى بنجاح مبهر، استناداً إلى الجهود المبذولة من قبل أسرة العمل”.
وتابع: “أتمنى أن تتكرر هذه التجربة، وأن تصبح الأعمال السينمائية دائمة في كل موسم، حتى نعيش أجواءً تنافسية تنعش دور السينما من جديد”.
ويشارك في العمل عدد كبير من نجوم الدراما السورية، منهم: أيمن زيدان، علي كريم، عبير شمس الدين، عدنان أبو الشامات، حسام تحسين بك، تولاي هارون، محمد خاوندي، جرجس جبارة، أنطوانيت نجيب، رشا إبراهيم، نور الوزير، نظلي الرواس، رواد عليو، ميرنا شلفون، ربا المأمون، فيلدا سمور، لين برازي”.
وتجري حالياً اللمسات الأخيرة على الفيلم، من مونتاج وغرافيك، ليكون جاهزاً للعرض في دور السينما العربية خلال وقت قريب.

#سفيربرس _ متابعة : هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *