إعلان
إعلان

هند صبري عضو لجنة تحكيم الأفلام الطويلة لأولى دورات مهرجان البحر الاحمر مع المخرج الايطالي العالمي تورناتوري :

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير _تونس

إعلان

إختارت إدارة مهرجان البحر الأحمر في أولى دوراته النجمة هند صبري عضوة للجنة تحكيم الأفلام الطويلة فيه والتي سيترأسها. المخرج الإ يطالي العالمي الكبير جوسيبي تورناتوري .
كانت هند قد شاركت من قبل في لجنة تحكيم افضل عمل اول بمهرجان فينسيا وفي مهرجان القاهرة السينمائى الدولي ومهرجان الاقصر للسينما الأفريقية.
وعبرت هند عن سعادتها بهذا الاختيار ومشاركتها في لجنة تحكيم يترأسها مخرج عملاق بحجم تورناتوري .
وكونها اولى دورات اول مهرجان سينمائي على الاطلاق يقام في المملكة العربية السعودية فهو شئ مهم ومشاركة مهمة ولها مذاق مختلف
على صعيد أخر تنتظر هند عرض أحدث أعمالها مسلسل البحث عن علا عبر منصة نيتفليكس قريبا .
وهو من ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد و رحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة و بين محاولاتها لاعادة اكتشاف ذاتها كإمرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كام و زوجة و رائدة اعمال.
يصطحب علا عبد الصبور في رحلتها عدد كبير من النجوم منهم ” الفنانة القديرة سوسن بدر في دور ام علا . وهاني عادل في دور زوجها هشام.
كما ينضم إليهم ندى موسى و محمود الليثي و داليا شوقي.
مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي .فهل تتمكن بمساعدة اسرتها و اصدقائها من بناء حياة خاصة بها و ايجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة و محاولتها الخوض في مغامرة جديدة في حياتها ؟
مسلسل “البحث عن علا ” من بطولة النجمة هند صبري و التي شاركت كمنتج منفذ لأول مرة من خلال شركتها Salam prod بالتعاون مع partner pro و المنتج المنفذ امين المصري المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال و قصة و سيناريو و حوار مها الوزير و غادة عبد العال من إخراج هادي الباجوري
وتنطلق أحداث المسلسل يعد حدث مصيري تشرع “علا عبد الصبور ” في رحلة اكتشاف الذات و التعامل مع تحدياث الواقع الجديد.

#سفيربرس _ نور الهدى الزاير _تونس

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *