إعلان
إعلان

الرئيس الأسد يستقبل وفد اتحاد المهندسين العرب برئاسة عادل الحديثي الأمين العام للاتحاد.

#سفيربرس

إعلان

أكد الرئيس الأسد خلال استقباله اليوم  لوفد اتحاد المهندسين العرب على أهمية الحوار بين المنظمات والاتحادات العربية باعتباره فرصةً لتبادل الأفكار والخبرات المهنية والتقنية، ومنبراً لمناقشة القضايا والمشاكل التي تعاني منها الشعوب العربية، وطرح الحلول التي يمكن أن تساهم في معالجتها، معتبراً سيادته أن هذه المنظمات تعبّر عن النبض الحقيقي للشعوب العربية وتمتلك دوراً سياسياً واجتماعياً مهماً في تحقيق التماسك الشعبي العربي.

وأشار سيادته إلى أنّ النقطة الجوهرية في عمل المنظمات والاتحادات تكون من خلال طرحها لمشاريع و #أفكار_توحيدية اقتصادية وتقنية تشكل منطلقاً لتأسيس #اقتصادات_عربية مشتركةٍ والانطلاق بها من رؤية استراتيجية مبنية على مصلحة الدول والشعوب العربية.

بدورهم أكدّ أعضاء الوفد على الأهمية القصوى للاستثمارات العربية-العربية والانعكاس الكبير لها في تحسين واقع الشعوب العربية، ودور #الاتحادات في المساهمة في إنجاز هذه الاستثمارات وإزالة العوائق التي يمكن أن تعرقلها، معتبرين أن هذه الاستثمارات يجب أن تتوجه أولاً نحو المشاركة في #إعادة_إعمار ما خرّبه الإرهاب في سورية.

# سفيربرس _ رئاسة الجمهورية العربية السورية

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *