إعلان
إعلان

الطبيب السوري علي صبري العاني تميز وإتقان ، و رحلة نجاح تلخصها السطور .

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد 

إعلان

استطاع الطبيب السوري ” علي صبري العاني ” أن يحجز لنفسه مكانا مهما بين قائمة أفضل أطباء الأسنان في سوريا ،فبجهود مميزة ومثابرة حصل على مرتبة ” البكالوريوس ” بطب الأسنان ، ومن ثم اختصاص في جراحة الوجه والفم والفكين وزراعة الأسنان في دمشق ، بالإضافة لقيامه بالعديد من الدورات المختصة بتجميل الأسنان في بيروت .

وبنتائج مرضية لكافة العلاجات ، نجح في استقطاب جميع الفئات العمرية لعيادته التي تضم أحدث الأجهزة العالمية ، فتميز عن باقي الأطباء بإتقانه لعمله وكفالته ، ومواكبته لجميع التطورات والتقنيات الحديثة في مجال معالجة الأسنان وتجميلها .

كما وكسب ثقة الكثير من نجوم الفن والإعلام في سوريا ، فلقب ” بطبيب المشاهير ” ، ووضع بصمته في معالجة وتصميم أجمل الإبتسامات لهم ، ومن أبرزهم الفنانة القديرة ” منى واصف ” والفنانة ” سحر فوزي ” ومعتصم النهار و ميلاد يوسف ، ودانا جبر وسوزان اسكاف ، و لين غرة وجورج قبيلي ونادين قدور ورنا عضم ونانسي خوري و غيرهم .

يسعى الطبيب السوري ” علي صبري العاني ” لإغناء عيادته بأحدث الأجهزة الطبية العالمية لضمان نتائج عمله ، كما ويحرص على تواجده في الكثير من المؤتمرات الطبية المختصة بطب الأسنان وجراحتها في سوريا وفي جميع أنحاء العالم ، للإستفادة من أفضل الأبحاث والخبرات التي تساعده في تطوير عمله للحصول على النتائج المطلوبة بأقل وقت وأكثر دقة وتميز .

يذكر أن الطبيب السوري ” علي صبري العاني ” تخرج في الشهور الأخيرة بعام 2009 ، وبدأ بممارسة عمله في عام 2010 ، ويقيم حاليا في العاصمة السورية ” دمشق ” ويعمل بها ، وهو عضو للجمعية العالمية لزراعة الأسنان Icoi ، كما وعمل كمعيد للجامعة الدولية الخاصة لعدة سنوات ، وأصبح مقصد للكثير من الناس الباحثين عن معالجة وتجميل وتقويم الأسنان في سوريا و في جميع أنحاء العالم .

روابط الحسابات الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي :
فيسبوك :
https://www.facebook.com/Dralialanii/
انستغرام :
https://instagram.com/dr_ali_alani?utm_medium=copy_link

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *