إعلان
إعلان

بعد عقدين من الزمن..”بسام كوسا” يوقع “أكثر بكثير”

#سفيربرس _ سارة رجب

إعلان

أقيم يوم الخميس 24 آذار 2022 في غاليري جورج كامل في دمشق حفل توقيع رواية (أكثر بكثير) للفنان القدير بسام كوسا وبحضور عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين ومحبيه وكان من ضمن الحضور المؤلف الموسيقي المايسترو طاهر مامللي والفنان مهيار خضور والفنانة قمر خلف حيث أكدوا دعمهم ومحبتهم له .

وقد صرح الفنان المبدع بسام كوسا أن مخزونه الفني لسنوات هو سبب قدومهم فهو ليس كاتب كبير وانما هاوي للكتابة ودعا الجميع للعودة للقراءة بغض النظر عن روايته وعند سؤاله أن يحول كتابه إلى عمل درامي فأجاب لايعلم ربما إن اعجب أحدهم ويذكر انه قد كتب سابقا شارات لأعمال كثيرة متل السراب وغيرها .

وتعدّ “أكثر بكثير” العمل الأدبي الثاني لـ “كوسا” بعد مجموعته القصصية: “نص لص” الصادرة عن دار الجندي قبل عقدين من الزمن في “1998”.

وعبر الجميع عن محبتهم للفنان المبدع بسام كوسا لدرجة انهم وصلوا قبل الموعد المحدد واستمر قدوم محبيه لساعات فبادلهم الحب والاحترام حيث قام بشكرهم وتوقيع الكتاب وابتسامته اللطيفة ترافقه.

#سفيربرس _ سارة رجب

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *