إعلان
إعلان

فود إكسبو 2022 ينشط العلاقات الإقتصادية

#سفيربرس _ علا حسن

إعلان

يعد معرض “فود إكسبو 2022″، الذي تنظمه شركة “دلتا” للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتعاون مع وزارة الصناعة واتحاد غرف التجارة السورية وغرفة صناعة دمشق وريفها واتحاد غرف الزراعة السورية، أحد أهم المعارض المتخصصة في مجال الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف، على أرض مدينة المعارض بدمشق .

ويأتي انعقاد هذه الدورة السابعة عشر بعد النجاح الذي حققه المعرض في دوراته السابقة والإنجازات العديدة التي تحققت على مستويات تشجيع التجارة وتنمية الاستثمارات والتعريف بالمستجدات التقنية لعالم صناعة الغذاء ولمنظومة التعبئة والتغليف.

حظي المعرض هذا العام بتنظيم متميّز ترسّخ التجربة الرائدة التي حظي بها في السابق، حيث لعب أدواراً بارزة أهلته لأن يكون أحد أهم المعارض الغذائية في الوطن العربي.

اعتبر أحمد منار مشرف مبيعات شركة الوديان أن المعرض لقي انتشار أكثر وأوسع لجميع الإختصاصات والمعدات تحت سقف واحد، ولفت إلى أهمية إقبال الزوار ورجال الأعمال المنافسة والفعاليات الإقتصادية والتجارية بأنواعها المختلفة من خلال التطور والحداثة في عرض منتجاتها.

وأشار بشير دياب مدير شركة الميزان إلى أن المعارض شي أساسي في التسويق والتواجد بين الشركات، والهدف منه إظهار المنتج بكل تفاصيله، وأيضاََ التعاون والتنسيق مع الشركات الأخرى والتعرف على الموردين وشريحة زبائن جديدة كتجار جملة ووكلاء من محافظات أخرى

فيما تحدث أنس غنطوس مدير مبيعات شركة كاييني للبهارات والزعتر عن الأهمية التي تحققها هذه المعارض للتعرف على تجار ومراكز تسويق جديدة، مشيراََ إلى أن هذه المشاركة هي الثانية لهم في فود اكسبو وهي جيدة لكونها تسلط الضوء على المنتجات السورية الغير شعبية والمتواجد فقط في المولات ومحلات محددة.

#سفيربرس _ علا حسن

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *