إعلان
إعلان

“داما” تجري سحبا على 10 جوائز عينية لرواد جناحها في ختام  “بيلدكس 2022”

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

في اليوم الخامس والأخير من أيام  معرض “بيلدكس” كرمت شركة داما زوار جناحها في المعرض  من خلال عملية سحب أجريت على 10 جوائز عينية تقدم للفائزين بحضور السادة منظمي المعرض وحشد من الزوار والفريق الصحفي المصاحب لفعاليات المعرض.
هذا وتشارك شركة “داما” هذا العام بجناح مميز يعكس رؤية ورسالة وقيم الشركة بالإضافة إلى خدمات ومنتجات وحلول البناء التي تقدمها الشركة، حيث تميزت “داما” هذا العام بجناح بارتفاع 6 أمتار مكون من طابقين لاستقبال عملاء وزوار الشركة الراغبين بالإطلاع على أحدث مستجدات صناعة المجبول البيتوني ومواد البناء بالإضافة إلى المواصفات القياسية والمعايير العالية التي تتبعها الشركة في هذه الصناعة.
وفي هذا الصدد أشار المدير التنفيذي للشركة إلى أن شركة “داما داما للمجبول البيتوني ومواد البناء” قامت هذا العام بتصميم جناحها الذي يأتي على مساحة 90 متر مربع بشكل يعكس رؤية الشركة ورسالتها وقيمها التي تتمثل في أن تكون واحدة من الشركات الوطنية الرائدة المتخصصة في مجال المجبول البيتوني ومواد البناء وأن تسعى بكل فعالية وكفاءة في بناء الوطن بما يخدم الاقتصاد الوطني ويدفع عجلة التطور التنموي والبشري وفق الرؤية الرشيدة للقيادة الحكيمة، بالإضافة لالتزام الشركة بالجودة والابتكار والسلامة والتكنولوجيا وأسس الاستدامة البيئية التي تصب في بناء الوطن وحفظ البيئة المحلية للأجيال القادمة، واضعين نصب أعيننا تحقيق شعار الشركة في أن نكون جزءً أساسياً من قصة نجاح كل عملائنا.

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *