إعلان
إعلان

شركة الفضيل للشحن.. خدمات متميزة في مجال الشحن البري والدولي كمال عودة: الملتقى كان بالحجم المطلوب لعقد الاتفاقيات واللقاءات الخاصة

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

اختتمت شركة الفضيل للشحن مشاركتها في ملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2022″ بتوقيع اتفاقيات مع عدد من الشركات المشاركة لتكليل المشاركة في الملتقى بنجاح مبهر.
أكد مدير شركة الفضيل للشحن برا بحرا وجوا السيد كمال الدين عودة وكيل نجمة السالم للسفريات خلال لقاء صحفي مع موقع أخبار سورية والعالم أنها المرة الأولى لمشاركتهم في الملتقى، مشيرا إلى أنه كان ملتقى بالحجم المطلوب لحجم عدد الشركات المشاركة، والخدمات المقدمة خلال الملتقى لعقد الاتفاقيات واللقاءات بي تو بي.
وأشار السيد كمال الدين عودة إلى أنهم جاؤوا الى الملتقى للقاء بالشركات والتعاون لتثمر هذه اللقاءات عن جهود تبني البلد بتظافر وطني حيث أن البلد تبنى بالامل والعمل ، ولان الملتقى الوحيد للشركات الخدمية الذي يُقدم منتجات فكرية وليس مادية ملموسة وهو أول ملتقى باختصاص خدمي تم إطلاقه بشكل فعّال ودولي

و تقدم شركة الفضيل للشحن كافة خدمات الشحن الدولي برا وبحرا وجا، وكانت قد أعلنت إدارة شركة “الفضيل للشحن” عن مشاركتها بملتقى رجال وسيدات الأعمال – ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2022″، والذي نظمته مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات وذلك في فندق داماروز بدمشق خلال الفترة من 22- 6- 2022 ولغاية 24 -6- 2022، تحت رعاية وزارة التنمية الإدارية بمشاركات محلية ودولية واسعة.

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *