إعلان
إعلان

نجاحات فخرية لشركة زهرة دنت للخدمات والتجهيزات الطبية السنية 

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

نورا حمود : نسعى لتأمين الأجهزة والمستلزمات وفق مقاييس الجودة العالمية

سجلت شركة زهرة دنت حضورا مميزا لها من خلال رعايتها الماسية لفعاليات المؤتمر الدولي العلمي ال٢١ لأطباء الأسنان والمنعقد في قصر المؤتمرات بدمشق، وشاركت بجناح جذب انظار الحاضرين له وتهافت عليه الزوار

المدير التنفيذي لشركة زهرة دنت نورا حمود أكدت حرص الشركة منذ نشأتها عام 2004 على المشاركة بجميع المؤتمرات المقامة برعاية نقابة أطباء الأسنان وآخرها كان بعام 2018 ، إضافة الى أنها كانت من المؤسسين في تجهيز مركز الاختصاصات الوطني للبورد السوري عام 2015 .
ولفتت حمود الى ان الشركة تسعى الى تأمين الأجهزة والمستلزمات بما يحقق التمتع بمقاييس الجودة العالمية واستيراد أشهر الماركات ومواكبة احدث التطورات التقنية وتلبية احتياجات جميع الشرائح كما تسعى الشركة الى دعم التعليم المستمر لطبيب الأسنان من خلال رعاية الدورات العلمية التي تؤهل أي طبيب في الاختصاص الذي يرغب به إضافة للمؤتمرات والفعاليات وأعمال الفرق التطوعية العلمية وتخديم الأطباء في العمليات الجراحية من خلال تأمين الأجهزة والكيتات والمستلزمات والتعقيم والكوادر المساعدة في العيادات والمشافي كعمليات الزرع والتقويم وعمليات الجراحة باستخدام البيزو .

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *