إعلان
إعلان

سعودي يتهم حسام حبيب بتحرش مخل بالشرف!!

# سفيربرس _ميرلاردا ضومط

إعلان

في ظل تصاعد الأزمة بين الفنانة شيرين وطليقها حسام حبيب، اقتحم المؤثر السعودي “ريان جيلر” نفسه في الأزمة الدائرة، وزعم عبر حسابه الشخصي على “السناب شات” بأن الفنان حسام، تحرش به من خلال مجموعة رسائل بعثها له على تطبيق “الماسنجر” فيما هدده في وقت لاحق بنشر تسجيلات تدينه في أزمته مع طليقته “عبد الوهاب” .
ولم يكتفي “جيلر” بهذا، بل نشر صورة من محادثة أدعى أنها جمعته مع “حبيب” زعم خلالها أن الأخير ألمح له بأمور صادمه حال توجهة إلى مصر، حتى وصل به الحال بأنه أتهم المطرب بالتحرش به.
وحتى اللحظة هذه لم تثبت صحة مزاعم المؤثر السعودي الذي بدوره واجه بعض الردود المشككه بكلامه من خلال التعليقات.

وفي وقت لاحق نشر “جيلر” عبر “سناب شات” رسالة إلى”حبيب” يخبره بأنه ارسل تسجيلا صوتيا إلى إعلامه لبنانية معروفة سيتم نشره قريبا، موضحا أن صدره ضاق من التزامه الصمت والهدوء.
ويذكر بأن “ريان جيلر” هو مؤثر سعودي مثير للجدل ودائما مايواجه انتقادات من متابعيه بسبب ظهوره بأقراط ذهبية في أذنيه، واستخدامه الفلاتر التي يبدو من خلالها وكأنه يضع مساحيق التجميل!

# سفيربرس _ ميرلاردا ضومط

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *