إعلان
إعلان

إضاءة شجرة الميلاد أمام كنيسة رئيسي الملائكة ميخائيل وجبرائيل للروم الأرثوذكس في حي الأميركان بمدينة اللاذقية

#سفيربرس _ علا حسن

إعلان

بحضور مختلف أطياف الشعب السوري وطوائفه، أقيمت مساء اليوم احتفالية “الميلاد هون 2022″ في ساحة كنيسة رئيسي الملائكة ميخائيل وجبرائيل في مدينة اللاذقية السورية، حيث تمت إضاءة شجرة الميلاد، واستعراض الكرنفال الميلادي للأطفال والفرق النحاسية.

حيث تجمّع الآلاف من أبناء المحافظة من مختلف الأديان والأعمار، إلى جانب شخصيات رسمية، أمام كنيسة رئيسي الملائكة ميخائيل وجبرائيل للروم الأرثوذكس الواقعة وسط حي الأميركان للمشاركة بإضاءة شجرة الميلاد احتفالاً باقتراب حلول عيد ميلاد السيد المسيح”.
وقال مطران اللاذقية وتوابعها للروم الأرثوذكس الميتروبوليت أثناسيوس أن “القوى العالمية التي فرضت الخصار والعقوبات على سوريا، لن تستطيع أن تثني الشعب السوري عن الاحتفال بعيد الميلاد، وعلى أن يصنع الفرح ويعيشه على طريقته الخاصة”.

وتم إضاءة شجرة الميلاد على أنغام تراتيل ميلادية رائعة، وإطلاق ألعاب نارية زيّنت سماء مدينة اللاذقية، وسط أجواء البهجة والفرح.
وشدد المطران فهد على أن “احتفالية إضاءة شجرة الميلاد هي رسالة فرح وسلام ومحبة من سوريا الحضارة إلى العالم، وتعبير واضح على التآخي والمحبة بين آلاف السوريين بمختلف أطيافهم وانتماءاتهم الذين تجمعوا اليوم للمشاركة في هذه الاحتفالية التي تعكس كيف يتغلّب السوريون على ظروفهم الاقتصادية والمعيشية الصعبة ويحتفلون بالأعياد”.

#سفيربرس _ علا حسن

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *