إعلان
إعلان

ماذا بعد وصول كريستيانو رونالدو للانضمام لنادي النصر السعودي …

#سفيربرس _ هبه فرحات

إعلان

وصل مساء الإثنين 2 يناير، إلى مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  ، وذلك على متن طائرة خاصة ، وكان نادي النصر السعودي قد أعلن رسميًا مطلع الأسبوع الجاري عن تعاقده مع رونالدو في صفقة تاريخية لمدة عامين ونصف.
تم تقديمه خلال مؤتمر صحفي حيث ذكر “الدون” خلال المؤتمر أنه لاعب “فريد” سيتم انتقاله الى المملكة العربية السعودية، اضافة إلى أنه متحمس لتحقيق مزيد من النجاح في نادي النصر . وقال: “أريد أن أفوز وألعب وأستمتع، وأريد من المسؤولين في النادي أن يستمتعوا بالفوز وأرسم البسمة على وجوههم”.

ونوه بقولة ايضا : “جئت إلى هنا لتطوير كرة القدم ولكي أكون جزءا من هذا البلد، وتغيير عقلية الجيل الجديد من الشباب والفتيات”.

وأضاف: “رأيتم ماذا فعلت السعودية في كأس العالم، فضلا عن كوريا الجنوبية وكوستاريكا، والفرق الأفريقية، أصبح من الصعب التكهن بمن سيفوز واللعبة تنافسية للغاية حاليا”
ولكن ماذا بعد. ..
لم تكن صفقة انضمام كريستيانو رونالدو للنصر بهذا المبلغ الخيالي مجرد صفقة عادية ، وإنما يسعى النادي السعودي للاستفادة منه في جلب بطولة ، و هي صفقة تم التخطيط بكل حرص ، المملكة العربية السعودية هي من تعاقدت، ليس مع لاعب كرة قدم فقط وإنما سفير لها في كافة الاتجاهات السياحية مثلا … تستهدف السعودية لاستقطاب 100 مليون زائر بحلول عام 2030، بخلاف العام الحالي ، لتكون بذلك السعودية بين الدول 5 الأكثر استقطابا للسياح في العالم ، وبذلك يرتفع مردودها الاقتصادي في السياحة .
وبالتأكيد لن ننسى أن كريستيانو رونالدو يعد رمز للعديد من العلامات التجارية مثل، نايكي، كلير، وماركة الساعات جاكوب أند كو.
يمتلك ايضا علامة تجارية خاصة به وهي CR7 والتي تنتج منتجات مختلفة، عطور، أحذية ، ملابس إكسسوارات وغيرها الكثير.
واخيراً السعودية ستقدم ملف مشترك مع مصر واليونان لاستضافة كأس العالم 2030، لذلك فهي بصدد حملة إعلامية ضخمة تدعم استضافتها للمونديال، وبذلك فإن وجود رونالدو سيحقق تلك الحملة بدون ادنى شك ليوفر على البلاد مئات الملايين من الدولارات، لتعريف الناس بثقافة المملكة وتطلعاتها وتنوع الأماكن الجغرافية فيها و ميزة طبيعتها لتكون منبر جديد للانفتاح على العالم .

#سفيربرس _ هبه فرحات

 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *