إعلان
إعلان

عناية طبية متكاملة قبل وبعد الجراحات التجميلية يقدمها أطباء عيادة بزرة ميد

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

تحدث جراحة التجميل تغييرات واضحة في المظهر الخارجي، وتعمل على تحسين حالتنا النفسية خاصة إذا تعلق الأمر بإطلالتنا وحضورنا الاجتماعي، كعمليات نحت الجسم وتجميل الأنف وشد الوجه وغيرها من العمليات التي تساهم في استعادة ثقتنا بأنفسنا وحتى نضمن أفضل النتائج علينا التعرف على كافة جوانب الموضوع قبل اللجوء للجراحة، لذلك يقدم لك الفريق الطبي المختص في الجراحات التجميلية لعيادة بزة ميد عناية متكاملة تبدأ من الاستشارة وتنتهي بمتابعة ما بعد الإجراء.

وفق طرق عملية دقيقة ومدروسة يحدد لك أطباء بزرة ميد النصائح بعد العودة لرغبتك بشأن النتائج التي تبحثين عنها في تشخيص الحالة والإجراء المناسب لها مع شرح تفصيلي لآلية سير العملية الجراحية التجميلية ومرحلة العلاج ومرحلة التعافي مع تسليط الضوء بشكل واضح على النتائج التي ستحصلين عليها والأهم من ذلك يقوم الفريق الطبي بإجراء كافة التحاليل الطبية اللازمة للتأكد من سلامتك.

نبذة عن خبرات دكتور بشار مؤسس بزرة ميد للعمليات التجميلية

يترأس فريق بزرة ميد الدكتور بشار بزرة استشاري جراحات وتجميل الأنف والوجه من بريطانية عضو زميل في الكلية الملكية للجراحين في أدنبرة منذ عام 1989 وكذلك عضو في الأكاديمية الأمريكية الأوروبية لجراحات وتجميل الوجه و مؤلف أول مرجع جراحي عن الجراحات والتجميل الأنف ( أكثر من 500 صفحة و 1000 صورة توضحية)..ع جراحي عن جراحات و تجميل الأنف الذي أجرى أكثر من 49000 عملية جراحية تجميل للأنف و الوجه خلال مسيرته المهنية.

تهدف عيادة بزرة ميد لتقديم خدمات طبية عالية الجودة وتركز على إدخال أحدث المعدات والتقنية حيث يسعى فريقها الطبي لحضور أهم المؤتمرات العلمية ومراجعة أهم الأبحاث والابتكارات الخاصة بالجراحات التجميلية وتوظيف تلك النتائج لخدمة المرضة وتقديم الأفضل لهم، ولا تقصر الخدمات المقدمة على المقيمين في دولة الإمارات بل تستقبل العيادة مراجعيها من مختلف أنحاء العالم خاصة أنها تقدم خدمات متكملة للسياحة العلاجية تبدأ من حجز الطيران وتأمين الإقامة المريحة والأمانة إلى جانب العناية الطبية خلال فترة العلاج متابعة النتائج بعدها.

أنواع عمليات تجميل الأنف مع الدكتور بشّار
تعتمد طريقة تجميل الأنف من قبل الدكتور بشّار على إجراء فحص شامل للأنف وتحديد المشكلة وأخذ القياسات والصور اللازمة لتحديد نوع الجراحة الذي سيتم اعتماده من قبل الطبيب، حيث يتم تخدير مكان العملية تخديرًا موضعيًّا ثم اختيار واحدة من أنواع الجراحة التالية:

الجراحة المغلقة لِتجميل الأنف
أجرى الدكتور بشّار بزرة ما يقارب 40 ألف عملية أنف بالجراحة المغلقة، حيث يقوم بعمل شق صغير داخل فتحتي الأنف من أجل إجراء التعديل أو التغيير اللازم مع ضمان عدم ترك أي آثار أو ندوب واضحة للعيان.

تجميل الأنف بناءً على العِرق
حرص الدكتور بشّار بزرة على الاحتفاظ بالملامح العرقية التي تميّز كل شخص عن الآخر، فنحن نعلم أنّ الشخص الإفريقي يختلف في ملامحه عن الآسيوي وكلاهما يختلفان عن الأوروبي أو الشرق أوسطي، لذلك يلجأ الدكتور بشار إلى تقنيات فريدة ومتطورة تساهم في حل مشكلة الأنف مع الحفاظ على الجانب العرقي وتحقيق نتائج مثالية دون إهمال الهوية الأصلية للمريض.

تجميل الأنف العربي
يحتفظ أيضًا هذا النوع بالهوية العرقيّة للمرضى العرب الذين يعيشون في منطقة الشرق الأوسط وأيضًا الأتراك والأرمن والفارسيين، حيث يحدّد الدكتور بشّار المشكلة ويقدّم حلول وتقنيات تجميلية تحافظ على الجانب العرقي دون إحداث أي تغيير فيه.

عملية تجميل الأنف الخاصّة بِانحراف الأنف
يترتب على انحراف الأنف العديد من المشاكل الصحية والتي من أبرزها: الشعور بألم في الوجه والرأس، حدوث التهابات مستمرة في الجيوب الأنفية، نزول دم من منطقة الأنف، احتقان وانسداد في الأنف، وقد تؤثر هذه المشاكل على عملية التنفس عند الشخص، لذلك يعتمد الدكتور بشّار طرق وتقنيات تضمن تصحيح عظام الأنف وتعديل الانحراف وضمان عدم عودة هذه المشاكل مرة أخرى.

جراحة انسداد الأنف
يعتبر انسداد الأنف الناتج عن انحراف عظمة الأنف من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى صعوبة التنفس عند الشخص، لذلك يتبنى الدكتور بشّار تقنية خاصّة لتصحيح الانحراف وإعادة هيكلة عظام وغضاريف الأنف بما يتناسب مع بنية الأنف وإعادة التنفس إلى مجراه الطبيعي.

تكرار عملية تجميل الأنف
يعتبر الدكتور بشّار بزرة من الأطباء الذين احتلوا الصدارة ولهم سجل حافل في تصحيح العمليات التجميلية الفاشلة التي أجريت في السابق، حيث يستطيع تحديد سبب الفشل بدقة وتقديم الحلول والتقنيات التي تضمن حل المشكلة وإعادة هيكلة وتشكيل الأنف بطريقة جديدة تحافظ على التناغم المطلوب مع ملامح الوجه الأخرى.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *