إعلان
إعلان

وجهة المشاهير المفضلة للاهتمام بالشعر والتجميل في دبي

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

يعد إبراز الجمال والتمتع بإطلالات فاتنة رغبة عامة، تجمع بين كل فتاة وامرأة حول العالم، لذلك يكثر التساؤل دوماً حول أفضل الصالونات التي تمتلك من الخبرة وتقدم من الخدمات ما يساعدهن على بلوغ تلك الغاية.
يعد LALOGE Beauty Lounge وجهة التجميل المفضلة لدى غالبية مشاهير الفن والسوشيال ميديا كالفنانة أصالة نصري وديمة قندلفت ونادين الراسي والمدونة كارين وازن والإعلامية انابيلا هلال حيث يقدم هذا الصالون المستوحى من الأسلوب الفرنسي خدماته المميزة للرجال والنساء معاً بما فيها أرقى خدمات التجميل والعناية الشخصية باستخدام أفضل المنتجات، كما يوفر للزبائن تجربة رفيعة المستوى ضمن أجواء فاخرة وديكورات داخلية أنيقة ورائعة، كما تتوفر غرف خاصة لكبار الشخصيات للسيدات اللواتي يفضلن مزيد من الخصوصية.
وأهم ما يميز صالون لالوج هو تقديم باقة شاملة ومتكاملة من خدمات التجميل ضمن بيئة ترحيبية تتسم بالدفء والود، يتحقق ذلك من خلال الاعتماد على أحدث التقنيات ومجموعة المستحضرات الآمنة القائمة على مكونات طبيعية وعضوية كما يعمل على تقديم العلاجات الاستثنائية مثل: علاج الكافيار للشعر، وفيشال الذهب عيار 24 قيراط، وفيشال الكريستال، وبوتوكس الشعر، هذا إلى جانب باقات متخصصة بالعناية بالعروس وتجهيزها وتحضيرها ليوم زفافها.
كما يتوفر في المركز فريق مؤلف من نخبة من الأشخاص الماهرين والمتميزين والذين خضعوا لدورات تدريبية قوية على يد العديد من عمالقة الخبراء المتمرسين في هذا المجال، كما يحرص الصالون على استضافة العديد من أشهر مصففي الشعر بشكل دائم بهدف تدريب هذا الفريق ومتابعته بشكل دوري لأحدث التقنيات وصيحات الموضة، حيث يسعى LALOGE Beauty Lounge دائماً لابتكار والموضة وخلقها وليس متابعتها فحسب، فنرى في هذا الصالون الاهتمام بوقت الزبائن والحرص الكبير على تجهيزهم في الوقت المناسب دون تأخير مع التركيز على ابتكار التميز.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *