إعلان
إعلان

ملتقى التميز والإبداع العربي يكرم عمرو مصطفى كأفضل مطرب لعام 2022

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان

نظراً لمسيرته وانجازاته الكبيرة في عالم الفن؛ كرمت وزارة الثقافة المصرية واتحاد المنتجين العرب الملحن والمطرب العالمي عمرو مصطفى بجائزة أفضل مطرب لعام ٢٠٢٢، وجاء هذا التكريم ضمن ملتقى التميز والإبداع العربي بدورته الأولى، الذي أقيم في أحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة، تحت رعاية اتحاد المنتجين العرب وجامعة الدول العربية، حيث شهد الحفل تكريم عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي.
وقد نال عمرو مصطفى الجائزة عن مجمل أعماله وأغانيه التي قام بطرحها خلال عام ٢٠٢٢، لكونهُ وأحد من المطربين القلائل الذين حققت جميع أغانيهم شهرة واسعة في الوطن العربي وكانت “تريند” عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي.
واهدى عمرو مصطفى الجائزة لزوجته، وذلك من خلال صورة وضعها عبر صفحته على الانستغرام علق عليها قائلا: “أحب اهدي هذا التكريم لزوجتي الغالية كأفضل مطرب لعام ٢٠٢٢ شكرا يا غالية”.
وعلى صعيد آخر طرح الفنان عمرو مصطفى منذ أيام أغنية جديدة تحمل أسم “سلام سلام” من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكس وماستر تيم، والتي احتلت مراكز متقدمة في قائمة التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي.
كما يستعد عمرو مصطفى، لإطلاق أغنية جديدة ستحمل عنوان “عايشين بالصورة”، كان قد اعلان عنها عبر فيديو ترويجي وضعه عبر صفحته على الانستغرام معلقاً: “عايشين بالصورة.. قريبا”.

#سفيربرس _ هلا شكنتنا

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *