إعلان
إعلان

قافلة مساعدات كتائب البعث تتوجه إلى حلب.. وغداً إلى اللاذقية 

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

توجهت اليوم قافلة مساعدات كتائب البعث إلى محافظة حلب مؤلفة من عدة شاحنات تحمل مواد غذائية وإغاثية إسهاما منها بدعم متضرري الزلازل.
وأكد قائد كتائب البعث في سورية الدكتور باسم سودان أن القافلة تتوجه إلى حلب تحمل مواد إغاثية لمنكوبي الزلزال في حلب وتحوي مواد غذائية وإغاثية ومواد طبية وبطانيات، موضحاً أن كتائب البعث تدافعت منذ اللحظات الأولى إلى مواقع الزلزال للمساعدة بكل الإمكانات المتاحة، وأضاف أن المساعدات هي تعبير صغير من التكاتف مع الأهالي في المحافظات المنكوبة، كما بين أن هناك قافلة ثانية ستتوجه غدا إلى اللاذقية.
عضو مجلس محافظة دمشق محمد جنن أن الواجب الوطني يحتم تقديم العون والمساعدة لاهلنا في المحافظات المتضررة، وتوجه لكل الأهالي في المناطق المنكوبة قائلاً أن مصابكم مصابنا.
شارك في الحملة عدد من أعضاء مجلس محافظة دمشق واتحاد غرف الزراعة السورية وفرع نقابة الاطباء البيطريين بدمشق وبعض أعضاء قيادات الشعب بمرافقة قافلة كتائب البعث الى حلب.

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *