إعلان
إعلان

الفنان السوري شادي زيدان في ذمة الله

#سفيربرس

إعلان

انتقل إلى رحمة الله تعالى  الفنان السوري شادي زيدان عن عمر ناهز الـ49 عاماً، إثر تعرضه لنزيف دماغي نقل على أثره لقسم العناية المركزة  في مشفى دار الشفاء بدمشق حيث أدى لدخوله في غيبوبة تامه لمدة عشرة أيام  ، حدث ذلك أثناء تصويره أحد الأعمال الدرامية في دمشق،

توفي شادي بعد مسيرة فنية حافلة بنجاحات استمرت 28 عاماً، ورصيد كبير من الأعمال الشهيرة المحفورة في أذهان المتابعين.

ولد الفنان شادي زيدان بدمشق عام 1974 لعائلة محافظة بسيطة، شق فيها ابناؤها طريقهم الفني الخاص، فشقيقاه هما الفنانان السوريان أيمن ووائل زيدان، ودخل “زيدان” عالم التمثيل في عمر الـ21، وتميز به بشكل كبير وحقق نجاحات عديدة في الأدوار التي قدمها، ومنها: مسلسل طيور الشوك، حوازيق، رجال العز، بيت جدي الجزء الثاني، زمن البرغوث، وأيام الدراسة، وغيرهم العديد.

وذكر مقربون من  “زيدان”  أن الوعكة الصحية المفاجئة والنزيف في الدماغ، تم خلال تصويره  لمشهدا رجل يتعرض لوعكة صحية مفاجئة، وما لبث أن تحول المشهد إلى حقيقة، وتوفي على إثر تلك الوعكة في مستشفى دار الشفاء بدمشق بعد دخوله بغيبوبة دامت لأكثر من عشرة أيام .

أسرة سفيربرس تتقدم بأحر التعازي من أسرة الفنان شادي وعلى رأسهم شقيقه الفنان الكبير أيمن زيدان سآلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان. 

#رئيس تحرير سفيربرس 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *