إعلان
إعلان

تحت عنوان “التحدي”.. مجموعة مشهداني تطلق معرض سيلا 15 على أرض مدينة المعارض

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

أطلقت مجموعة مشهداني مساء الخميس  فعاليات معرض سيلا الدولي الخامس عشر للأحذية والجلديات (دورة التحدي) ربيع صيف 2023 الذي يقيمه الاتحاد العربي للصناعات الجلدية، بالتعاون مع وزارة الصناعة على مدى أربعة أيام في مدينة المعارض.

وزير الصناعة زياد صباغ في تصريح للإعلاميين بالإصرار الذي أبداه القطاع الصناعي السوري، ولاسيما الصناعات الجلدية بكل مكوناتها وكذلك إصرار الاتحاد العربي للصناعات الجلدية من أجل إقامة معرض سيلا الذي أصبح تقليداً سنوياً في كل موسم، حيث إن أغلبية المشاركين المحليين فيه هم من المحافظات التي تعرضت لكارثة الزلزال مثل حلب وحماة وهذا بحد ذاته تحدِ للنهوض بقطاع الصناعات الجلدية الذي يعتبر من الصناعات العريقة في سورية.

وأشار مدير مجموعة مشهداني السيد خلف مشهداني لموقع سفير برس ان معرض سيلا يحمل شعار التحدي  لإقامته في هذه الظروف، وبين أن أغلب المشاركين غير متواجدين بسبب الزلزال الذي حصل في سوريا ولكن كان هناك إصرار كبير للصناعيين على إقامته لدعم الصناعه وإعادة إعمار ما دمره الزلزال، موضحا أن المعرض يضم 55  شركه متنوعه بين محليه وعربيه ووكالات لشركات.

ويستمر المعرض حتى الخامس من آذار الجاري ويفتح أبوابه للزوار يومياً من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة التاسعة مساء مع توفر المواصلات ذهاباً وإياباً من تحت جسر السيد الرئيس إلى مدينة المعارض الجديدة طوال الأيام الأربعة.

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *