إعلان
إعلان

جمعية شباب نور المستقبل تخلد ذكرى مرور 17 سنة على حصار قطاع غزة

#سفيربرس _ لامار كريم

إعلان

احتضن مركز الفنون أحمد الشيخ بفاس معرضا فنيا بمناسبة مرور 17 سنة على حصار قطاع غزة هذا المعرض المنظم من طرف جمعية شباب نور المستقبل بجهة فاس مكناس حيث افتتح بقص الشريط بحضور فعاليات من المجتمع المدني و ضيوف الشرف من دولة فلسطين الشقيقة بالإضافة إلى الاعلاميين محمد صبحي أبو زيد و الاعلامي حازم سرور سعيد

بعدها تم رفع نشيد الوطني الفلسطيني و النشيد الوطني المغربي ثم أعطيت الكلمة للسيد رئيس الجمعية السيد ياسين العوني و ثلاها كلمة الاعلامي الفلسطيني محمد صبحي أبو زيد تم تعريف و الهدف من هذا المعرض الذي يتم عرض فيه صور الصحفيين تحكي معاناة و آثار الحصار التي تعانيها ساكنة قطاع غزة حيث تم عرض 80 صور من مختلف الزوايا تحاكي الحياة اليومية للشعب الفلسطيني ثم فرحة و مشاركة الفلسطينيين بأجواء المنديال قطر للمنتخب المغربي و تزامن هذا المعرض بحفل تكريم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة حيث ثم تكريم نساء من مدينة فاس و الرباط .

حيث أكد الحضور و الجمعية المنظمة أن قضية الفلسطينية من صلب اهتمامات الشعب المغربي وهذا ما تأتى من خلال تنظيم هذا المعرض الذي سيستمر ليومين لزيارته أكبر عدد من المواطنين.

#سفيربرس _ لامار كريم 

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *