إعلان
إعلان

نيفين الجمل….قصة نجاح تدرس

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان

ليس السقوط شيئا يهزم إمرأة قوية، ولا يمنع النساء الناجحات من إستعادة أنفسهن ومواصلة الحياة , فالاستمراريّة بالعمل وعدم الاستسلام لمراحل اليأس والصبر والاستمرار هو أحد أهم العوامل التي تجعل منك سيدة أعمال ناجحة .

من هنا يمكننا الإنطلاق في التحدث عن واحدة من أهم وأبرز النساء العربيات الناجحات في عالم المال و الأعمال ألا وهي ” الشيخة أم سعيد أل مكتوم أو دوقة لامبرتون نيفين الجمل ” والتي حققت نجاحا كبيرة في عالم الجمال والتجميل.

بدأت “نيفين الجمل” إمبراطورية الجمال بعد أن تعرض منزلها بلندن إلى حريق تسبب لها في أضرار جلدية ، من هنا بدأت القصة حين كانت تكافح من أجل الشفاء تحت أيادي دكاترة وأطباء إكتسبت من خلالهم خبرة ومعرفة كبيرة بعالم الجلد فحولت مؤسستها الخيرية إلى خط مستحضرات التجميل أطلقت عليه إسم Duchess Prestige .

مستحضراتDuchess Prestige والتي تتكون من منتوجات ذات جودة عالية بنتائج سريعة ومذهلة لكل مايتعلق بالبشرة فأصبحت العلامة المفضلة لكل من يعاني من مشاكل الجلد او يبحث عن الحصول على ادق النتائج في عالم الجمال والتجميل.

وتقول نيفين الجمل إن “العقبات هي دائماً نقطة انطلاق للنجاح. بالنسبة لي، فإن التغلب على العقبات هو اختبار للشخصية،” مضيفة أن: “الأشخاص الذين يريدون أن يكونوا قادة الغد يجب عليهم المثابرة في العمل، وكلما كبر الطموح، كلما زادت المخاطر، ولكن التكتيك هو بعدم التنازل أبداً عن هدفك وزيادة مستوى طموحاتك بدلاً من ذلك.”

#سفيربرس _ عبادة عبدالله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *